آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:12ص

أخبار عدن

تزامنا مع حلول شهر رمضان
افتتاح معرض جماهير للمنتجات الكهربائية بمديرية المنصورة

الخميس - 29 فبراير 2024 - 02:53 م بتوقيت عدن

افتتاح معرض جماهير للمنتجات الكهربائية بمديرية المنصورة

عدن (عدن الغد) نور علي صمد




في اطار المشاريع التنموية والخدمية التي ينفذها بنك القطيبي ومشاركتة الفاعلة في المجتمع .

تم صباح اليوم بشارع التسعين بمديرية المنصوره بالعاصمة عدن افتتاح فرع جديد لسلسلة معارض جماهير الخاصة بالمواد الكهربائيه

وفي الافتتاح اشار الرئيس التنفيذي لبنك القطبي عبد السلام الوردي ان الهدف من افتتاح هذا المعرض هو تقديم خدمة البيع المباشر للمواطنين وباسعار الكاش وبدون فوائد اضافة الى حصول موظفي الدوله في الوزارات الحكومية والمؤسسات على احتياجاتهم من المواد الكهربائية بنظام التقسيط بالاتفاق مع هذه المرافق وذلك لمساعدتهم للحصول عليها ودون عنان كامله ومن معرض جماهير الذي يحوي منتجات لكبرى الشركات.

مدير التسويق عارف الصلوي هو الاخر اضاف ان هذا المعرض الذي يفتتح اليوم ويتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك يعد الثالث بعد ان تم في الفترة الماضية افتتاح فرعين في شارع عبد القوي بالمنصورة ويهدف الى تلبية متطلبات الناس بالمنتجات الكهربائية .مضيفا ان افتتاح مثل هذه المعارض تعمل على الحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل للشباب

. داعيا الحكومة والجهات ذات العلاقه الى دعم المستثمرين ورجال المال والاعمال من اجل تبني مشاريع خدمية وتنموية تخدم المجتمع وتعمل على الحد من البطالة .

ماهر الوردي مدير الإدارة الدولية والحوالات الخارجية ببنك القطيبي بدوره افاد ان البنك يقدم ايضا تمويلات وخدمات تجارية وخدمة السويفت للشركات والتجار من اجل مساعدتهم على البقاء في ظل تدهور سعر صرف العملة المحلية كما يساهم بفعالية في عملية التنمية من خلال المشاريع الخدمية والتنموية التي يمولها البنك في كافه مناطق البلاد.

.مطالبا الحكومة والجهات المختصة بتشجيع الاستثمار في كافه المجالات التنموية خدمة للمجتمع من خلال منح التسهيلات للمستثمرين ورجال المال والاعمال .

حضر الافتتاح نائب مدير ادارة السياحة بمديرية المنصوره خالد الهلالي وعد من المختصين في البنك ولفيف من الاعلامين والصحفيين .

هذا وسيقام مساء اليوم امام المعرض حفل فني يعقبه السحب على الجوائز والجائزه الكبرى السيارة