آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار عدن


رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يلتقي وفد من "مؤسسة بنك الطعام" بالعاصمة عدن

الأحد - 18 فبراير 2024 - 09:25 م بتوقيت عدن

رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يلتقي وفد من "مؤسسة بنك الطعام" بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص



إلتقى الأستاذ خالد هرم أبو سلطان، رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية صباح اليوم بوفد من "مؤسسة بنك الطعام" يترأسه المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ سامي قاسم، في مكتبه بمقر الاتحاد بمحافظة عدن.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الاتحاد العمري بوفد المؤسسة، مثمناً كافة الجهود التي يبذلونها في خدمة المجتمع وتوفير الخدمات.

واستمع رئيس الاتحاد العمري من وفد المؤسسة إلى شرح مفصل عن أعمال ومجالات مؤسسة بنك الطعام وخططهم القادمة لعام ٢٠٢٤م، مشيداً في الوقت نفسه باسهامات المؤسسة في مختلف المجالات.

كما تم مناقشة جملة من المواضيع وطرح العديد من الأفكار الرامية لتبادل الشراكة في الأعمال، منها التمكين الاقتصادي(ريادة الأعمال).

وبحث رئيس الاتحاد مع وفد مؤسسة بنك الطعام سبل التعاون والشراكة بينهم وبين الاتحاد وتعزيز العلاقات التي تهدف إلى تحقيق إنجازات واسعة النطاق، وتوسيع أفق البرامج والمشاريع.

من جانبهم عبر وفد المؤسسة عن عظيم امتناتهم وخالص تقديرهم لرئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري مؤكدين ترحيبهم بالشراكة والعمل المشترك مع الاتحاد.

_ حضر اللقاء من جانب الاتحاد المديرة المالية للاتحاد المهندسة آسيا علي، والمستشار الأستاذ محمد المشرقي، والدكتورة حميدة رئيسة دائرة الرقابة والتفتيش، والأستاذة أفراح نائبة دائرة الجمعيات، الأستاذة غاليه نائبة دائرة الشؤون الاجتماعية.

_ ومن جانب مؤسسة بنك الطعام الدكتور لبيب الحاج، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشفافية للحقوق الإنسانية، والمستشار الإقليمي لبنك الطعام للتنمية، استشاري وخبير التدريب وتطوير الأعمال المؤسسي.