آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-11:35م

أخبار عدن


السفير الروسي يشارك طلاب جامعة عدن في احتفالات اسبوع الطالب الجامعي بكلية الإعلام

الأحد - 18 فبراير 2024 - 09:02 م بتوقيت عدن

السفير الروسي يشارك طلاب جامعة عدن في احتفالات اسبوع الطالب الجامعي بكلية الإعلام

عدن(عدن الغد)خاص:

في اطار النشاطات والفعاليات التي تقوم بها جامعة عدن في احتفالات اسبوع الطالب الجامعي 24..
نظمت كلية الإعلام والمجلس الطلابي حفل بهيج بالكلية اليوم الأحد برعاية رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور ضمن فعاليات اسبوع الطالب الجامعي ال 24 للعام الجامعي 2024م..

بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم وقف الجميع دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح فقيد الوطن عبدالتواب عبدالملك مدير العلاقات العامة بكلية الإعلام.

وتخلل الحفل الطلابي الاكاديمي الذي حضره القائم بأعمال السفير الروسي في بلادنا د. كاروف وملحق السفارة بافيل كورولوف... عرض فيلم عن مراحل تطور الاتصالات والبريد منذ العصور القديمة وحتى وقتنا الحاضر اعداد واخراج د. عبدالله الحو وقدموا طلاب وطالبات الكلية عدد من الوصلات الغنائية التي نالت اعجاب الحاضرين جميعا وسط جو من الفرح والبهجة والسرور والتصفيق الحار.

وعلى السياق نفسه القى د.عبدالله الحو كلمة حيا فيها الحاضرين جميعا وتطرق بكلمته الى توضيح عدد من الانشطة التي شاركوا وابدعوا فيها طلاب وطالبات كلية الاعلام ..
واثنى بكلمته على الجهود الجبارة التي بذلها الجميع في سبيل إنجاح اسبوع الطالب الجامعي .وتم عرض عدد من الانشطة التي قاموا بها طلاب كلية الاعلام واهمها الخط العربي وصور تظهر فيها مراحل تطور الاتصالات والبريد منذ القديم وحتى الوقت الحاضر..

حضر الاحتفال رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور
ونائب رئيس الجامعة د.محمد عقيل العطاس وعميد كلية الإعلام الدكتور وهيب مهدي عزيبان ود.جمال الحسني عميد كلية الآداب ونائب كلية الاعلام د. محمد عبدالهادي ود.عبدالله الحو نائب عميد كلية الإعلام لشؤون الطلاب.. ورئيس المجلس الطلابي كلية الاعلام.. والحاضرين من الدكاترة : الدكتور سيف محسن عبادل ود. ياسر باعزب عضو هيئة التدريس والدكتورة هدى الكازمي مدير عام إعلام محافظة عدن ود. جوهرة القعيطي وعدد من دكاترة واساتذة جامعة عدن وعدد من الإعلاميبن وطلاب وطالبات الكلية.


*من صالح الجرداني