آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-11:35م

أخبار عدن


نادي رجال الأعمال ينظم ندوة حول الاحداث التجارية وتداعياتها الاقتصادية على البحر الاحمر وخليج عدن

الأحد - 18 فبراير 2024 - 05:55 م بتوقيت عدن

نادي رجال الأعمال ينظم ندوة حول الاحداث التجارية وتداعياتها الاقتصادية على البحر الاحمر وخليج عدن

عدن الغد /خاص


نظم نادي رجال الأعمال عدن وفريق الإصلاحات الاقتصادية و بالشراكة مع مركز المشروعات الدولية الخاصة صباح اليوم بالعاصمة المؤقته عدن ندوه حول الاحداث التجارية في البحر الاحمر وخليج عدن وتداعياتها على الأوضاع الاقتصادية والإنسانية في اليمن ..

وفي افتتاح الندوه أكد أحمد بازرعة رئيس فريق الإصلاحات الاقتصادية أن الندوة ستعمل على مناقشة الأوضاع بشكل متعمق خاصة فيما يتعلق بالاحداث التجارية وتداعياتها الاقتصادية على البحر الاحمر وخليج عدن ..

منوه إلى أن الندوة ستعمل على وضع توصيات تستفيذ منها الحكومة في حلحلة الأوضاع الكارثية التي ترتبت على المواطن جراء تلك الأحداث ..

واستعرض بازرعة الدور الذي لعبه فريق الإصلاحات الاقتصادية من التاسيس في العام 2012م وحتى يومنا هذا ..

وكانت الندوة التي إدارتها الدكتورة سارة علوان قد ناقشت عدد من المحاور المتعلقة بالاحداث في البحر وخليج عدن ..

حيث استعرض الدكتور سعيد الأكاديمي والخبير الاقتصادي والدكتور سعيد حرسي نائب مدير; مكتب الامم المتحده لتنسيق الشؤون الانسانية ورقتي عمل للندوه تضمنت الأحداث في البحر الاحمر وخليج عدن وتداعياتها الاقتصادية ..

فيما قدم علي الحبشي رئيس مجلس إدارة نادي رجال الأعمال بعدن ومازن امان مستشار مجموعة هائل انعم ورقتي عمل تضمنت تداعيات الأحداث على القطاع الخاص اليمني وآليات التخفيف من تلك التداعيات لضمان استمرار توفير السلع للمواطن ..

حضر الندوه ابوبكر باعبيد رئيس الغرفة الصناعية والتجارية بعدن وعدد من القيادات في الوزارات ورجال المال والاعمال والبيوت التجارية .