آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:40م

أخبار وتقارير


اللواء البحسني يقوم بجولة تفقدية في حضرموت

الأحد - 04 فبراير 2024 - 09:26 م بتوقيت عدن

اللواء البحسني يقوم بجولة تفقدية في حضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص:

قام نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الأحد بجولة تفقدية لعدد من المشاريع المؤسسية في محافظة حضرموت.

وقال اللواء فرج البحسني في منشورين منفصلين على منصة "إكس"، إنه قام اليوم بزيارة تفقدية لمشروع المجمع السياحي، ومشروع حديقة النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت، كما اطلع على احتياجات المستشفى العسكري بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وأضاف البحسني: "لأهمية المشروع المتميز في حضرموت وجهتُ الجهات المعنية لاستئناف سير العمل في مشروع المجمع السياحي، وإنجاز مبنيي نادي الضباط والقاعات التابعة له في أسرع وقت ممكن... وكُلّف قائد المنطقة العسكرية الثانية بمتابعة الجهة المنفذة للمشروع، والإشراف على سير العمل أولًا بأول حتى إنجازه".

وتابع اللواء البحسني بالقول: "كما زرت مشروع حديقة النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت، متعرفًا على ما تم إنجازه من أعمال المشروع الذي يقع على مساحة إجمالية تقدر بـ12 ألف متر مربع، و يضم مسرحًا مفتوحًا وكافتيريات مع ملحقاتها، وجلسات للعوائل ومناطق خضراء.. وتم التوجيه باستئناف سير العمل في المشروع، وسرعة الإنجاز في استكمال ما تبقى من الأعمال الإنشائية للمشروع".

وواصل اللواء البحسني في منشور الآخر بالقول: "سعدتُ برؤيتي للمستشفى العسكري بقيادة المنطقة العسكرية الثانية خلال زيارتي له، والذي سيساهم في تقديم خدمات العناية الطبية لمنتسبي الجيش والأمن. كان مشروعا مهماً سعينا وبجهود لإنجازه حتى نراه اليوم أمامنا جاهزاً لتقديم العناية لمنتسبي المؤسسة العسكرية".

وأردف قائلاً: "وجهت قائد المنطقة العسكرية الثانية برفع احتياجات المستشفى الضرورية من الأجهزة لاعتمادها، وذلك في إطار اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالمؤسسة العسكرية، والعمل على تطويرها وتقديم الدعم اللازم لها".