آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:34ص

أخبار عدن


عدن .. جمعية المفلحي الخيرية التنموية تكرم الشيخ ناصر الباشا بدرع الجمعية

السبت - 03 فبراير 2024 - 05:16 م بتوقيت عدن

عدن .. جمعية المفلحي الخيرية التنموية تكرم الشيخ ناصر الباشا بدرع الجمعية

عدن (عدن الغد) خاص

كرمت جمعية المفلحي الخيرية التنموية الشيخ ناصر الباشا كداعم رئيس لها ..

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة القى اللواء محمود جبيران امين عام الجمعية كلمة أشاد بالدور الكبير الذي لعبته الشخصية الوطنية والاجتماعية من أدوار في دعم كل النشاطات للجمعية والسكن الطلابي الخاص بطلاب يافع من مختلف المديريات ..

وأشار جبيران إلى أن الدعم المتواصل الباشا مكن الجمعية من كفالة مايزيدوا عن اربعمئة طالب سنويا في مختلف تخصصات الجامعات اليمنية ..

وأشار جبيران إلى ما استطاعت الجمعية تحقيق خلال الفترة الماضية من نجاحات فضل ذلك الدعم والتي في مقدمتها تخريج العديد من الدفع في مختلف التخصصات ..

بدوره القى الدكتور عبدالله المفلحي مدير سكن الطلاب كلمة أشار فيها إلى جملة النشاطات في إطار السكن الطلابي للجمعية و المدعومة من قبل رجال الخير والعطاء والذي يأتي في مقدمتهم ناصر الباشا ..

كما ألقى الطالب يونس عبدالحكيم نائب رئيس اتحاد طلاب يافع كلمة شكر فيها قيادة الجمعية والأيدي البيضاء الذي مكنتهم من استكمال مسيرتهم العلمية وتحقيق أحلامهم ..

ونوه يونس إلى ما قدمته الجمعية لمديريات يافع من دعم في مجال الكادر البشري المتخصصين في مختلف العلوم الإنسانية والذي بدورهم سيقومون بخدمة وطنهم كلا من موقعه وإمكانياته العلمية ..

وفي ختام الحفل الذي حضره عضو الرقابة والتفتيش محمد القيدعي وأعضاء الهيئة الإدارية محمد الحدي ومحمد الحاتمي ومنير المحرمي ، سلم امين عام الجمعية واعضاءها امين الباشا درع الجمعية .