آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:44ص

أخبار المحافظات


لحج .. كلية العلوم الإدارية والمصرفية تدشن امتحانات الفصل الأول للعام الجامعي 2023/2024م

الأربعاء - 24 يناير 2024 - 09:22 م بتوقيت عدن

لحج .. كلية العلوم الإدارية والمصرفية  تدشن امتحانات الفصل الأول للعام الجامعي 2023/2024م

لحج((عدن الغد )) إياد وادي

دشنت كلية العلوم الإدارية والمصرفية بجامعة لحج صباح اليوم الاربعاء 24 يناير 2024م امتحانات الفصل الأول الدور الأول للعام الجامعي 2023/2024م للطلاب في جميع التخصصات العلمية في النظامين الموازي والعام بالكلية والبالغ عددهم قرابة 258 طالباً وطالبة موزعين على أقسام الكلية الثلاثة(المحاسبة، وإدارة الأعمال، ومالي ومصرفي).

وأثناء تدشين العملية الامتحانية طاف الدكتور/ وائل شكري الصبيحي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتورة/ بثينة العراشة عميد الكلية، والدكتور/ مراد الحوشبي نائب العميد لشؤون الطلاب، والدكتور/ كارم محمود، وعددٍ من الشخصيات الأكاديمية ومدراء العموم بقاعات الامتحانات وذلك للاطلاع عن كثب على سير هذه العملية والوقوف إلى جانب الطلاب والطالبات لتذليل الصعوبات التي قد تواجههم.

وفي كلمة توجيهية أمام الطلاب نقل الدكتور/ وائل شكري الصبيحي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل وحث جميع الطلاب والطالبات على بذل مزيدٍ من الجد والاجتهاد والحصول على أعلى الدرجات.

مشيراً بأن قيادة الجامعة ستعمل جاهدة على تذليل كل الصعاب وتوفير الاحتياجات والإمكانات اللازمة، مؤكداً حرصها بتخريج أجيال مؤهلة بتخصصات نوعية تلبي احتياجات سوق العمل.

فيما أضافت الدكتورة/ بثينة العراشة عميد الكلية أن الامتحانات في يومها الأول سارت بصورة ممتازة، مشيدة بمستوى الانضباط والالتزام الذي يتحلى به الطلاب والطالبات أثناء الامتحانات، وعبرت عن جزيل شكرها وتقديرها الكبيرين لقيادة جامعة لحج ممثلة بالأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة لاهتمامه ودعمه المستمر للكلية، مثمنة دور أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وإدارة التسجيل والطاقم الإداري في الكلية وكذا الطلاب لحرصهم الكبير في إنجاح سير هذه العملية.

فيما أوضح الدكتور/ مراد الحوشبي نائب العميد لشؤون الطلاب أن عدد الطلاب والطالبات الذين يخضعون للامتحانات بلغ 258 طالباً وطالبة في النظامين العام والموازي في جميع الأقسام العلمية الثلاثة، مشيراً إلى أن الكلية استعدت بشكل مناسب من خلال إعداد الاسئلة، وترتيب قاعات الامتحانات وتوزيع البطائق وتوزيع الطلاب والطالبات على القاعات.

وثمن عالياً الدور الكبير للأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة، والدكتور/ وائل شكري الصبيحي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب لاهتمامهم المستمر بالكلية.