آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

أخبار المحافظات


صندوق النظافة بأبين يدشن حملة نظافة واسعة في احياء زنجبار

الأربعاء - 24 يناير 2024 - 09:11 م بتوقيت عدن

صندوق النظافة بأبين يدشن حملة نظافة واسعة في احياء زنجبار

أبين(عدن الغد)سبأ

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة ابين صباح اليوم حملة واسعة وشاملة لتنظيف الشوراع الرئيسيه والاحياء بمديرية زنجبار وذلك باشراف مباشر من مدير عام الصندوق منصور سالم وادي في اطار وبمتابعة من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثله بمحافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم والتي تستمر لمدة 3 ايام.

حيث قام العاملون في صندوق النظافة برفع وازالة القمامات من الشوارع والاحياء في مدينة زنجبار إضافة الى اجتثاث القمامات القديمة الواقعة وسط الاحياء والمتراكمة منذ سنوات بسبب صعوبة الوصول اليها .. حيث تم رفعها بواسطة (البوبكت ) الذي استطاع الدخول بين الازقة والممرات الضيقة وانتشالها من خلف المنازل بين العمارات السكنية .

وقد عبر عدد من الاهالي عن شكرهم وتقديرهم لمدير صندوق النظافة منصور وادي ولعمال النظافة على مايقومون به من تنظيف ورفع القمامات وخصوصا القد يمة منها والتي كانت بؤرا للبعوض والحميات وسببت الامراض للاهالي ناهيك عن انها كانت عائقا امام المارة.

وأكد مدير عام الصندوق ان تنفيذ هذه الحملة يأتي في اطار الخطط والبرامج الخاصة بالصندوق للعام الجديد 2024م والحملة مستمرة مدتها ثلاثة ايام متتالية وكماحث الوادي بتكاتف جميع المواطنين بالاهتمام والحفاض على جمال ونظافة عاصمة المحافظة.