آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:07ص

أخبار عدن


صرف مرتبات المعلمين المتعاقدين في المدارس الحكومية بمديرية الشيخ عثمان

الخميس - 18 يناير 2024 - 09:40 م بتوقيت عدن

صرف مرتبات المعلمين المتعاقدين في المدارس الحكومية بمديرية الشيخ عثمان

عدن (عدن الغد) رمزي دادا



دشن صباح هذا اليوم الخميس الموافق 18يناير 2024م الاستاذ انور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م. الشيخ عثمان عملية صرف مرتبات المعلمين المتعاقدين في المدارس الحكومية بالمديرية والذي بلغ عددهم 352 معلم و معلمة متعاقد للعام الدراسي 2023ن-2024م

تأتي عملية الصرف هذه بعد جهود كبيرة غير عادية قد بذلت من قبل الجهات ذات العلاقة بالعملية التعليمية والمهتمين بإستقرار التعليم بمحافظة عدن .

حيث عبر الاستاذ انور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م الشيخ عثمان عن شكره وامتنانه الكبير لسيادة الاستاذ معالي عضو مجلس الوزراء محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس لجهوده بإنتقاد العملية التعليمية بمدارس المحافظة عدن بعد أن كادت مهددة بالاغلاق ومهددة بالتوقف لعدم صرف مرتبات المعلمين المتعاقدين .

كما أثنى المحضار لجهود الدكتورة نوال جواد سالم مدير عام مكتب التربية والتعليم م عدن لجهودها التربوية القيادية الغير عادية مع كل الجهات المختصة لصرف مرتبات المتعاقدين الأمر الذي كاد أن بسبب إحباطا كبيرا لديهم في أداء عملهم في المدارس .

في السياق ذاته عبر جميع المعلمين المتعاقدين عن فرحتهم و سعادتهم الغامرة بهذا الإنجاز الكبير و استلام مستحقاتهم من المرتبات حيث توجهوا بالشكر العميق للاستاذ انور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م الشيخ عثمان لدعمه و تشجيعه المستمر لهم للعمل بالمدارس متطوعين و صبرهم على كل المتاعب التي يتلقونها في المدارس. .

شارك في عملية صرف المرتبات لجنة مشكلة من كلا من :-
١) الاستاذ محمد الحريري. رئيس قسم التعليم العام
٢) الاستاذة هدى رئيس قسم الحسابات
٣) الاستاذة انتصار احمد صالح رئيس قسم المشاركة المجتمعية و تعليم الفتاة