آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-11:45م

أخبار وتقارير


اجتماع للهيئة الإدارية برئاسة محافظ أبين والاجتماع يقف امام عدد من القضايا والتقارير

الإثنين - 15 يناير 2024 - 11:19 م بتوقيت عدن

اجتماع للهيئة الإدارية برئاسة محافظ أبين والاجتماع يقف امام عدد من القضايا والتقارير

أبين(عدن الغد)سبأ

ترأس محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم صباح اليوم بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة مهدي محمد الحامد ..ترأس الاجتماع الدوري الاول للعام 2024م للهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة بحضور كافة الأعضاء و تم خلال الاجتماع الوقوف أمام القضايا المدرجة في جدول أعمال الهيئة من أهمها استعراض واقرار خطة عمل الهيئة الإدارية والمجلس المحلي بالمحافظة للعام 2024م .

كما وقف الاجتماع أمام تقييم ما تم إنجازة خلال العام 2023م على مستوى الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والسلطات المحلية بالمديريات في إطار تجهيز المحافظة لتقريرها السنوي حيث تم اتخاذ عدد من القرارات تجاهها .

و أكدت الهيئة الإدارية أنه على مدراء عموم والامناء العامون بالمديريات تفعيل نشاط الهيئات الادارية والمجالس المحلية والانتظام في عقد اجتماعاتها الدورية وفق قانون السلطة المحلية ولائحتة التنفيذية والعمل على تحسين أدائها وبذل الجهود لتحصيل إيراداتها المالية المحلية والمشتركة بما يسهم في تنفيذ برامجها الاستثمارية بالعام 2024م .

كما تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة الرفع من مدراء عموم الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات بالمحافظة بتقارير مستوى الانجاز المادي والانفاق المالي للمشروعات المنفذة خلال العام 2023م.