آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:44م

أخبار المحافظات


اعتصام مفتوح لأبناء شبوة للمطالبة بتوحيد اسعار المشتقات النفطية

الأحد - 07 يناير 2024 - 03:27 م بتوقيت عدن

اعتصام مفتوح لأبناء شبوة للمطالبة بتوحيد اسعار المشتقات النفطية

شبوة((عدن الغد )) فؤاد العوسجي

نفذ مواطنون من أبناء محافظة شبوة اعتصاماً مفتوحاً للمطالبة بتوحيد أسعار الوقود والمساواة في قيمة الاسعار بينهم وبين بقية المحافظات المحررة على مستوى الجمهورية.

وناشد المشاركين في الاعتصام الذي توافد إليه الكثير من أبناء المحافظة من مختلف المديريات والذي اقيم تحت شعار كلنا شبوة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وكافة أعضاء المجلس الرئاسي والسلطة المحلية بمحافظة ممثلة بالمحافظ عوض بن الوزير بضرورة توحيد اسعار المشتقات النفطية.

وقال رئيس الاعتصام الشيخ عبدالقادر الطالبي أن اعتصامهم سلمي بالدرجة الأولى وهم مع قيادة الدولة والمجلس الرئاسي والسلطة المحلية بالمحافظة وليس لهم أي مطالب أخرى غير توحيد اسعار المشتقات النفطية وان لايتجاهلون مطالب هذه المحافظة التي تعتبر إحدى المحافظات المصدرة للنفط وان يكون خيرها لابناءها.

واشار الطالبي الى أن الاعتصام هذا سيكون في مرحلته الثانية مليونية في حال عدم استجابة الحكومة للمطالب التي قدموها وأن أبناء المحافظة سيتوافدون للمشاركة في الاعتصام الذي يطالب بحقوقهم ولن يتنازلوا عن تلك المطالب.

من جانبة قال الشيخ جويد سالم البريكي احد ابناء العقله المجاورين للموقع النفطي أن استخراج المشتقات النفطية من أراضي المحافظة يعرض أبناءهم لكثير من الأمراض وفي مقدمتها مرض السرطان الذي يفتك بأطفال المحافظة وان يكون خيرها لابناءها ولا يذهب خيرها لغيرها.

وأكد البريكي أن أبناء محافظة شبوة مع القيادة وأنهم مع قيادة السلطة المحلية والمحافظ ابن الوزير ومع كل من يعمل لصالح أبناء المحافظة وسيكونوا ضد كل من يستغل موقعة ومنصبة لأجل المصالح الشخصية ويتغافل المصالح العامة التي تصب في مصلحة المحافظة وأبناؤها.