آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:26م

رياضة


الميناء يتوج بطلا للدوري التنشيطي لكرة السلة والتلال وصيفا

الأربعاء - 02 ديسمبر 2020 - 07:08 م بتوقيت عدن

الميناء يتوج بطلا للدوري التنشيطي لكرة السلة والتلال وصيفا

((عدن الغد)):حسين العبسي

 


احرز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الميناء الرياضي بطولة التصفيات التمهيدية لأندية عدن في كرة السلة التي يقيمها الاتحاد العام للعبة ، ضمن إطار منافسات بطولة أبطال المحافظات المحررة للأندية ، برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة أ/ نايف البكري ومحافظ محافظة عدن أ/ احمد حامد لملس وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .

وتوج الميناء بطلا للبطولة عقب فوزه على منافسه التلال بنتيجة ٦٥ نقطة مقابل ٤٠ في المجموع النهائي للفترات. ، في المباراة الجماهيرية المثيرة والحماسية التي احتضنها ملعب نادي الميناء بالتواهي عصر اليوم الأربعاء.


أدار المباراة طاقم مكون من :

الحكم عبدالله ( حكم رئيسي )

والحكم عادل حسن( حكم مساعد أول )

والحكم عصام أحمد ( حكم مساعد ثاني )

والحكم محمد البيضاني ( مراقب المباراة )


وعقب نهاية المباراة قام م / نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة ومعه أ/ سعيد عبده سعيد رئيس اتحاد كرة السلة بعدن ، وأمناء عموم الفريقين وأعضاء مكتب الشباب والرياضة ، بتسليم فريق الميناء الميداليات الذهبية والميداليات الفضية للتلال ، وتسلم قائد فريق الميناء تيمور كأس البطولة ، فيما نال مدرب نادي التلال هشام حجيرة أفضل مدرب في التصفيات للبطولة ، ونال اللاعب عمرو كرامة لاعب فريق الميناء أفضل هداف في التصفيات برصيد ٤٨ هدف في التصفيات للبطولة.

هذا ويشارك الفريقان عن أندية محافظة عدن في بطولة الأندية للمحافظات المحررة والتي ستقام الأسبوع القادم على صالة الفقيد علي عبيد بامعبد بسيئون .