آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

اللواء مرصع القائد العظيم بعظمة هذا الوطن

الثلاثاء - 19 مارس 2024 - الساعة 11:57 م

معين اللولي
بقلم: معين اللولي
- ارشيف الكاتب


هو احد الرجالات الوطنية والأمنية المتواضعة صاحب المواقف الجريئة ذلك القائد الرجل الاسمراني الذي لا يرد احد عن دخول مكتبه أو منزله.

انه اللواء محسن مرصع قائد محور الغيضة - قائد الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة الذي حصل على ثقة القيادة السياسية، ليقود محور الغيضة لقوة إدارته وابتسامته الدائمة، ذلك الرجل الذي يسهر من اجل الوطن، ذلك الرجل الذي يتغنى الجميع لحسن خلقه .

تشعرنا هذه القيادات بالفخر لوجود رجال مثله
رغم عدم معرفتي بالقائد مرصع إلا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لكن المواقف تثبت رجولته وادارته الناجحة ومحاربته للواسطة والمحسوبية.

القائد مرصع قائد بحجم الوطن والسماء، قائد اثبت للعالم اجمع ان كلمة قائد يصعب على البعض حملها. اثبت ان حمل شعار خدمة الوطن شرف يقتدى برفعه فوق الجباه لكي يباهي به العالم اجمع لكي يعلم الجميع ان القادة والقيادة تشريف وليس تكليف ويعلم المغرضين والخارجين عن القانون ان الرجال باقون ليفدي الوطن في ارواحهم ويضربوا بيد من حديد على كل من يتطاول على أمن الوطن والمواطن وتحقيق العدل بين جميع افراد المجتمع بقيادة اللواء رشاد العليمي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ، وجعل من قيادة محور الغيضة جهاز إنساني قبل ان يكون جهاز خدمي ويقدم المساعدة لجميع من يطلبها وليس من الذين يبحثون عن السمعة والصيت، فالقائد مرصع لا يبحث عن الشهرة لكنه حصل عليها بفضل خدمته وسمعته العطرة وبفضل الله وبفضل تواضعه ما جعله محبوبا من الصغير والكبير .