آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:56م

جامعة أبين، وإنجاز جديد

الخميس - 07 مارس 2024 - الساعة 07:41 م

احمد مهدي سالم
بقلم: احمد مهدي سالم
- ارشيف الكاتب


إنجاز جديد لجامعة أبين.. لجامعتنا الوليدة حديثة العهد،وكبيرة الطموح تجلى بنيلها اعتراف وعضوية اتحاد الجامعات العربية بالقرار رقم (12) الصادر عن الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية في دورته السادسة والخمسين المستضافة من جامعة بغداد / جمهورية العراق في الفترة 23-25/شعبان/1445 ه الموافق 4-6/آذار/2024 القاضي بقبول جامعة أبين، وهي مؤسسة تعليمية حكومية، عضوًا عاملًا في اتحاد الجامعات العربية.
وهذا النجاح جاء بعد متابعة جادة، واطلاع كافٍ على مجمل نشاطات وإنجازات الجامعة منذ بداية التأسيس فكان هذا الاعتراف ليشكل خطوة ارتقاء في مشوار الجامعة الطويل، وعلى درب تحقيق خطهها القريبة والبعيدة.
و لمس كل الناس،والمؤسسات التعليمية في أبين وخارجها الجهود الجزيلة المعطاءة التي تبذلها قيادة الجامعة، وعمادات الكليات لتطوير مستوى الخدمات الجامعية المقدمة لضمان مخرجات أفضل تخدم مصالح المجتمع، وتساهم في تطوير،وعلاه سمعة الوطن.
والتحية والشكر لكل القيادات والكوادر والأساتذة وكل المنتسبين، وعلى رأسهم البروفيسور د.محمود أحمد الميسري رئيس الجامعة، وربان سفينة البحار الجامعي إلى مرافئ العلم، ورحاب الثقافة، وآفاق التقدم التكنولوجي.
نكرر التهنئة المستحقة آملين أن يكون هذا الاعتراف المفرح حافزًا كبيرًا لمزيد من العطاء الأكاديمي الوافر والمتميز خاصة أن اللعب هذه المرة سيكون مع الكبار فليتم الحرص على مواصلة الارتقاء العلمي النبيل.