آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-07:21م

شكاوى الناس


مستفيدون من منظمة دولية بيافع ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية

السبت - 18 مايو 2024 - 09:32 م بتوقيت عدن

مستفيدون من منظمة دولية بيافع ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية

سرار (عدن الغد) منيرالعمري



نفذ عدد من أبناء مديرية سرار يافع محافظة أبين المستفيدين من مشروع المساعدات النقدية الذي تنفذه منظمة التكافل الدولية،صباح اليوم السبت،وقفة احتجاجية للمطالبة بسرعة الإفراج عن مستحقاتهم المالية الموقفة من قبل قيادتي السلطة المحلية بالمديرية والمجلس الانتقالي منذُ أربعة اسابيع.

وخلال الوقفة الاحتجاجية أمام مقر السلطة المحلية ندد المحتجون بقرار توقيف صرف مستحقاتهم من قبل مدير عام المديرية ورئيس المجلس الانتقالي وحرمانهم منها،وأصفين قرار توقيف مستحقاتهم دون النظر إلى معاناتهم أو عمل أي حلول أو معالجات أخرى من قبل الجهات المسؤولة في المديرية بـ"القرار الكارثي وغير المدروس"خصوصاً في ظل الوضع المعيشي الصعب الذي تعيشه غالبية الأسر في المديرية.

وأكد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية عزمهم على تصعيد احتجاجاتهم خلال الأيام القامة حتى يتم الاستجابة لمطالبهم بالإفراج عن مستحقاتهم المالية.كما أكدوا أيضاً أنهم بصدد رفع دعوى قضائية ضد مدير عام المديرية ورئيس المجلس الانتقالي للمطالبة بصرف مستحقاتهم.

وكان المواطنين المستفيدين من "التكافل الدولية" قد حمّلوا في مذكرة لهم قبل نحو أسبوعين الجهات المسؤولة بالمديرية مسؤولية حرمانهم من حقوقهم ومايترتب على ذلك من تداعيات.