آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-06:11م

رغم قلة الدعم والإمكانية.. مستشفى محنف بلودر إدارة ناجحة وخدمة كبيرة

السبت - 02 ديسمبر 2023 - الساعة 03:18 م

طارق مفتاح
بقلم: طارق مفتاح
- ارشيف الكاتب


بعد انقطاع دام قرابة العام نعود لكم من جديد ونسلط الضوء على صرح طبي وإنساني كبير ومصلحة خدمت كل أبناء المنطقة الوسطى، 
نعم مستشفى محنف بلودر تحت ظل الإدارة الناجحة التي خلقت من هذا المستشفى أكبر إنجازا في المنطقة بكلها إذا لم يكن بالمحافظة عموما
رغم قلة الإمكانية والدعم في هذا المستشفى لا يزال يقدم الكثير من الخدمات للمواطنين وكل هذا النجاح يأتي تحت سقف الإدارة الناجحة ممثلة بمدير المستشفى، د. نبيل الكازمي، الشخص الذي استطاع أن يجعل من مستشفى لودر شمعة تضيء في سماء المنطقة الوسطى وشعاع أمل لكل المرضى الذي هم في ارتياح كبير مما يقدمه لهم هذا المستشفى ..

وقد أزيح عنهم الكثير من التعب والمشقة وفيكم تشاهدون كل ذلك بأنفسكم عندما ترون الإقبال والزحمة في هذا المستشفى ومدى حجم العمل الذي يقوم به هذا المستشفى الكبير، ولكنني في غاية التعجب والاستغراب من الجهات الحكومية والمنظمات وتخاذلهم تجاه هذا المستشفى لماذا لا يكون محل النظر والاتجاه لديكم فهو في أشد الحاجة إلى لفتتكم نحوه وخاصة المنظمات التي قابلت الكثير منها ولم تقدم شيئا لهذا المستشفى بينما يكون دعمها للمراكز الصحية الصغيرة التي كل سكانها بأنفسهم يأتون إلى مستشفى محنف بلودر..

ومن خلال صفحتي هذه أنني أناشد كل الجهات الحكومية والمنظمات إذا كنتم حقا مثلا ما تتدعون انكم جهات انسانية تهدف إلى مساعدة الناس وخدمتهم فعليكم بدعم مستشفى محنف بلودر الذي سوف يكون دعما للجهود الإنسانية الكبيرة التي يقدمها هذا المستشفى وكل الكادر الصحي المتواجد بجهود كبيرة.

وأيضا اناشد مدير الصحة في أبين الدكتور صالح الثرم، فهو شخصيآ يعلم مدى جهود هذا المستشفى وما يقدمه من خدمات إنسانية عظيمة فيجب عليه أن يسلط الضوء على هذا الصرح الكبير ويعمل من اجل تقديم كل الدعم وايصال المنظمات في الدخول إلى مستشفى محنف بلودر .

وأخيرا نشكر إدارة مستشفى محنف بلودر ومديرها، د. نبيل الكازمي، وكل القائمين عليه على جهودهم الجبارة وعملهم الكبير في خدمة المواطنين بهذه المنطقة.