آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-12:33م

حبان بشبوة تستعد لإستضافة ثالثة الشهيد باحاج الكروية

الأحد - 19 نوفمبر 2023 - الساعة 12:00 ص

ناصر بو صالح
بقلم: ناصر بو صالح
- ارشيف الكاتب


تستعد محافظة شبوة ، وتحديداً مدينة حبان التاريخية ، لاحتضان النسخة الثالثة ، من بطولة شهيد شبوة والوطن ، أحمد على باحاج ، المحافظ السابق للمحافظة - رحمة الله تغشاه - وتسير الاستعدادات على قدم وساق وبخطوات متسارعة ومتقنة من أجل رحلة الوفاء الرياضية والكروية الثالثة لواحد من أبرز الشخصيات السياسية والاجتماعية الشبوانية ، وممن لهم إسهامات كبيرة في خدمة شبوة ومجتمعها.

وسيشارك في البطولة 12 نادياً من أندية المحافظة .. وكما جرت العادة سينظم المستضيف نادي الطليعة حبان البطولة بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم بشبوة ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، وبرعاية كريمة هذة المرة من أبن شبوة ، عضوء مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي ، في خطوة رائعة من الرجل تجاه من يستحق الوفاء من كل شبوة .

الـ 30 من شهر نوفمبر الجاري، هو الموعد المقرر من قبل اللجنة المنظمة لأنطلاقة أحداث البطولة ، التي ستسير بنظام المجموعات في دورها الأول ، حيث وزعت الأندية المشاركة على 4 مجموعات ، بمعدل 3 أندية في كل مجموعة ، على أن يتأهل من كل مجموعة بطلها للدور الثاني ( المربع الذهبي) من عمر منافسات البطولة.

ثالثة الشهيد باحاج الكروية ، تأتي كإمتداد وتأكيد للطفرة والنشاط الكروي الكبير الذي تشهده شبوة خلال السنوات الأخيرة ، كما أنها تمثل معنى الوفاء الحقيقي من قبل القيادة الرياضية في المحافظة ، ونادي الطليعة الحباني ، وذلك من خلال حرصهم الكبير على إقامة البطولة وأستمرارها وانتظامها ، والسعي لإخراجها دائماً بصورة رائعة من مختلف الجوانب .

تحية ومحبة وفائق التقدير والأحترام وكل الشكر لكل من يسعى دائماً لخدمة الرياضة وكرة القدم الشبوانية من خلال أستمرار الأنشطة والبطولات الكروية وما أجملها عندما تحمل طابع الوفاء لأبرز رجال و رموز شبوة من أبناءها الأبطال .. شكراً للجنة المنظمة وإدارة نادي الطليعة حبان ، ولاتحاد القدم ، ومكتب الشباب بالمحافظة ، والشكر كل الشكر لأبن شبوة راعي هذة النسخة (3) من البطولة عضوء مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي .. ونتمنى أن يشهد ملعب ( البراح ) بمدينة حبان الحضارة والتاريخ نسخة جميلة وناجحة تليق بذلك الأسم الكبير الذي تحمله البطولة .