آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

انقذوا حياة الصحفي السقاف ..!!

الثلاثاء - 24 أكتوبر 2023 - الساعة 09:23 م

محمد صالح الشحيري
بقلم: محمد صالح الشحيري
- ارشيف الكاتب


من اصعب المواقف الحياتية ان يسل الشخص الى لحظة العجز لعلاج نفسه ، خصوصا هذه الايام التي أصبحت كابوساً على كل مواطن لا يملك غير راتبه الشهري ، والاكثر صعوبة للذي لا يملك الراتب ..!

الزميل الصحفي مصطفى السقاف قد وصل الى هذه اللحظة وهذا الموقف واصبح طريح الفراش ، واصبحنا جمعيا متفرجين عليه دون ان نحرك ساكنا ..!
ويؤسفني ان اقول هذا الكلام بان المشاعر قد ماتت الا من رحم ربي .

الزميل الصحفي مصطفى السقاف اصبح عاجزاً ينهش في جسده المرض واصبح غير قادر على العلاج لانه بالفعل لا يملك غير راتبه الذي لايكفي هذه الأيام لتوفير القوت الكافي للأسرة ..!

هذه دعوة نوجهها الى كل الزملاء وقيادات النقابات العامة من ( نقابة الصحفيين اليمنيين ونقابة الصحفيين الجنوبيين واتحاد الإعلام الرياضي ) ، هذه دعوة نوجهها الى رئيس نقابة الصحفيين اليمنيين الاستاذ محمود ثابت والى الزميل محمد ناصر العولقي رئيس نقابة الصحفيين الجنوبيين محافظة أبين ، بالتحرك والمناشدة لإنقاذ الزميل مصطفى السقاف .. !

هذه دعوة نوجهها للزميل شكري حسين مدير عام الادارة العامة للإعلام الرياضي بوزارة الشباب والرياضة كونه يعرف الزميل مصطفى وما قام به من الأعمال الإعلامية والصحفية من تصوير وكتابة للأخبار الرياضية والسياسية في المحافظة في الصحف والقنوات الفضائية الرسمية والأهلية .

نحن على ثقة بأن الزميل شكري حسين سيناشد الوزير البكري وزير الشباب والرياضة وكذلك الشيخ احمد صالح العيسي .. !!

هذه مناشدة لكل من لديه القدرة بالكلمة او المتابعة والدعم لعلاج الزميل مصطفى السقاف كون كل الطرق تسددت في وجهه وأصبح رافعا يده الى الله عز وجل والى كل من لديه القدرة على مساعدته وعلاجه .. ونتقدم هنا بالشكر لما قدمه محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ومساهمته ودعمه للزميل مصطفى وان كانت غير كافية .
والله ولي التوفيق .