آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-10:17م

" غالب " ينتظره مشوار وكفاح كبير.. فهل سترى رياضة الوضيع النور في عهده ؟

الخميس - 07 سبتمبر 2023 - الساعة 08:48 م

محمد عياش
بقلم: محمد عياش
- ارشيف الكاتب


سيكون مشوار وكفاح كبير وطريق صعب ملفوف بالمصاعب والمتاعب والإحباط  فعندما تستلم إدارة بنيتها من الصفر وتعمل فيها على لملمة الرياضة فيها يكون أمر صعب ومعقد فعلاً للغاية فالإيام كفيلة على جواب جميع الأسئلة المطروحة في الشارع الرياضي 
فهل سترى الرياضة النور  في ظل عهده وتربعه عليها  
وهل سيوفي مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بكل إلتزامة ودعمة اللازم لها للنهوض بها للإمام بعد طول السنين الذي لم تحظى باهتمام المعنين بالأمر لها هل سيتحقق اليوم كل شيء بعد تعيين " غالب " لها .

تم التوافق على الشيخ صالح غالب مديراً لمكتب الشباب والرياضة بمديرية الوضيع بعد التوقيع على قرار التعيين يوم أمس من قبل المحافظ
ببالغ سعادتنا الكبيرة لهذا التعيين الذي صدر حتى وأن كان أتى بوقت متأخر مهنياً للشيخ صالح أحمد غالب بتعيينه مديراً لمكتب الشباب والرياضة بمديرية الوضيع بعد سنوات من الإهمال والتهميش التي عاشتها وتكبدتها  الرياضة بعموم المناطق .

وبناء على ذلك الترشيح الذي أتى من حق ونصيب " غالب " الصادر من قبل المدير العام بالوضيع وأختياره بهذا المكان الذي افتقدته الرياضة بالمديرية لسنوات طويلة لم تجد الشخصية الكفو لها لرفع مستوى الشباب وتحفيزهم ومواصلة مشوارهم الرياضي .
وتم تعيين الشيخ صالح غالب مديراً لمكتب الشباب والرياضة بمديرية الوضيع محافظة أبين اليوم بعدما تراجع مستوى النشاط فيها مؤخراً .

يعد الشيخ صالح غالب من محبي وعشاق الرياضة بالمنطقة الذي اعتلى نجم صيته قريباً من خلال الإنشطة الرياضية الذي لعبها وقدمها وفعلها بأكثر من مرة على عدد من الملاعب  وحيث يقدم كافة الدعم والتسهيلات اللازمة لتسهيل عملية نشاط الرياضة والشباب  ودورها الكبير في ظل عهده وتواجده .

يعد " غالب "  كذلك من الداعمين  وبإمكانيات شحيحة ومن حقة وملكه الخاص بدون أي دعم يتلغاه من المحافظة أو من أي جهة أخرى حتى هذه اللحظة ومن الصعب بأن تجد ونجد شخصية تلعب هذا الدور الكبير والتحفيز  بهذ المجال وخاصة بزمننا وبهذا الوقت تحديداً .

فهنيئا من القلب للشيخ صالح غالب هذا التعيين ونتمنى له التوفيق والنجاح الدائم في إدى مهامه المؤكلة إليه في مجال الرياضة بالمديرية .
ونتمنى من كافة الفرق الشعبية بالمديرية الوقوف  خلفه وإلى جانب  " غالب " لتسهيل عملة وإنجاح دور الرياضة فيها بشكل دوري ومستمر .