آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-05:43م

كأنك شمس والملوك كواكب.. إذا طلعت لم يبد منهن كوكب

الأربعاء - 07 يونيو 2023 - الساعة 11:05 م

خالد العاقل
بقلم: خالد العاقل
- ارشيف الكاتب


تكريم الشيخ القبلي البارز الشيخ حمود فاضل حسين بن عبدالباقي يوم أمس الثلاثاء الموافق ( 6-6-2023م ) سعدت كثيراً واثلج صدور الكثيرين من مكتب كلد خاصة ويافع عامة.

وبهذه المناسبة العظيمة على قلوبنا وقلوب أبناء قبيلة آل عبدالباقي الكلدي ومكاتب يافع العز والشموخ نهنئ ونبارك هذا العرس التكريمي للشخصية الإجتماعية والقبلية البارزة الشيخ حمود فاضل حسين بن عبدالباقي شيخ قبيلة ال عبدالباقي الكلدي.

وإن هذا التكريم والعرس الذي خالطه الشعور بالفرحة والابتسامة ودموع الفرح لم يأتي هذا التكريم من فراق وإنما جاء عن جهود متفانية قام بها الشيخ البارز حمود فاضل وحبه لعمل الخير وإصلاح ذات البين الذي يتحلى به الشيخ حمود فاضل حسين بن عبدالباقي فهنيئاً لك هذا التكريم الذي تستحقه وتميزت به عن غيرك بجدارة وأستحقاق من مشائخ كثر من مشائخ قبائل كلد عامة إذ نهنئ ونبارك لك هذا التميز والانفراد والاحقية في التكريم .

ولا يسعني بالاخير إلا إن اشكر كل الداعمين وكل من كانت له بصمة في تكريم الشيخ القبلي البارز الشيخ حمود فاضل حسين بن عبدالباقي وتم تكريمه بسيارة نوع هايلوكس غمارتين من قبل أبناء قبيلة آل عبدالباقي الكلدي، ودرعاً الوفاء من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي م. سرار م. أبين.  

فجزيل الشكر والعرفان لقبيلة آل عبدالباقي لرد الجميل والعرفان لابنهاء الشيخ القبلي البارز حمود فاضل  أو شخصاً من خارجها فنشكر الجميع ونشكر كل من شاركوا فرحة التكريم والعرفان من سلطة محلية يتقدمهم مدير عام المديرية د. بسام الطالبي ورئيس المجلس الانتقالي وأعضاء من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وكل الحاضرين جميعاً الذي أتوا من كل حدب وصوب ليشاركوا شيخهم الفاضل الشيخ القبلي البارز الشيخ حمود فاضل بفرحته التي لا توصف ورد جزء من الشكر والعرفان لشخصه الكريم وتقبلوا جزيل الشكر والعرفان.