آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-07:24ص

أخبار عدن


إدارة أمن العاصمة عدن تدشن فعاليات أسبوع المرور العربي

السبت - 04 مايو 2024 - 05:00 م بتوقيت عدن

إدارة أمن العاصمة عدن تدشن فعاليات أسبوع المرور العربي

((عدن الغد)) خاص/

دشنت إدارة أمن العاصمة صباح اليوم, فعاليات أسبوع المرور العربي لعام 2024 م في مقر إدارة شرطة السير بمديرية خور مكسر تحت عنوان (بوعينا نصل آمنين).




وخلال التدشين ألقى مدير أمن العاصمة عدن كلمة قال فيها "يسعدنا أن ندشن اليوم معكم اسبوع المرور العربي ونحن آملين منكم بالسير معا في عملية شرطة السير وثقتنا عالية بشرطة السير و عشمنا فيكم كبير جدا أن تعملوا جاهدين في سبيل إرساء منظومة مرورية متكاملة الاركان بالشكل المطلوب وهذا لا يتأتى إلا بجهودكم الجبارة الذي هو شرفا لكافة رجال شرطة السير".





وحث اللواء الشعيبي على ضبط المركبات غير المرقمة والمخالفة والدراجات النارية أو مرور السيارات برقم واحد أو قيادة السيارات من قبل الأطفال القاصرين الذين لا تتجاوز أعمارهم دون 18 عامآ باعتبار أن ضبط تلك المركبات المخالفة والدراجات النارية سيسهم في ضبط الأمن والاستقرار في العاصمة.





وأكد على أن هناك إجراءات أمنية ومرورية في شرطة السير خلال هذا الأسبوع المروري للعمل بها بالشارع والتي ستكون مشددة فيما يخص السيارات التي لا تحمل لوحات والتي تشكل تهديدا أمنيا للمواطن و للعاصمة عدن.





مشيدا بدور رجال المرور على تفانيهم في أداء أعمالهم وتغلبهم على كل الظروف الشاقة التي تواجههم وعلى ضرورة التعامل بشكل إيجابي مع المواطنين وعدم التهاون مع من يخالف انظمة شرطة السير.






من جانبه, أوضح مدير شرطة السير العقيد جمال ديان برنامج فعاليات أسبوع المرور العربي بالعاصمة عدن التي بدأت من هذا اليوم السبت وتستمر حتى 10 مايو الجاري في جميع مديريات العاصمة عدن حيث تستهدف هذه الفعاليات تصحيح ومعالجة الأخطاء التي يقوم بها مالكي المركبات.





مؤكدا أن التوعية مهم جدا بالنسبة للمواطن من خلال نشر الملصقات التوعوية على الشوارع ووسائل الإعلام كافة للتعريف بالمخالفات والأخطاء التي يرتكبها سائقي المركبات.





حضر التدشين العميد أبو بكر جبر نائب مدير أمن عدن والرائد وضاع فارع مساعد مدير عام التوجية المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية والعقيد عبد الملك قاسم مدير عمليات الطوارئ بأمن عدن وعدد من ضباط وصف ضباط أمن العاصمة.