آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-09:52ص

حقائق عن حزب جبهة التحرير

الجمعة - 12 مايو 2023 - الساعة 12:00 ص

رشيد عجينه
بقلم: رشيد عجينه
- ارشيف الكاتب


الأخوة الكرام صحيفة عدن الغد
عناية الاستاد العزيز /فتحي بن الأزرق.. حفظكم الله وبارك ايامكم يالغالي الحبيب ..

اود اطلاعكم على نشر البعض من الأشخاص مؤخراً في صحيفتكم الغراء والذين يدعون كل واحد منهم أنه الأمين العام لحزب جبهة التحرير ، فمن اي مؤتمر عام تم انتخابهم امين عام حزب جبهة التحرير أو أعضاء في الأمانة العامة ؟ وهم لا يمثلون حزب جبهة التحرير التي عملت مؤتمر عام رابع في صالة فلسطين حقات كريتر عدن ثم المؤتمر العام الرابع التكميلي في صنعاء تاريخ 17و18 ديسمبر2009م وكانت نتائج الانتخابات للأمانة العامة (مرفق صورة منها) وتم اعتمادها رسميا في لجنة شؤون الاحزاب السياسيه ونشرها في صحيفة الحزب ..
لذا نصرح أن هؤلاء الذين كل منهم  يدعون أنفسهم بالأمين العام زورآ بادعائهم ذلك وهم :
1) فهد الداعري 
2) علي المصعبي
3) لؤي القيسي
4) عبدالله عبده سالم
5) عبدالناصر العوذلي 
هؤلاء متسلقين يبحثون عن ارتزاق باسم حزب جبهة التحرير لكون توقف نشاط حزب جبهة التحرير في عدن ولعدم وجود مقر رسمي للحزب وعدم توفر ميزانية أو دعم مخصص لمواصلة النشاط السياسي وكذا قيام أحزاب السلطة بتفريخ حزب جبهة التحرير وتعيين امناء عموم لمصالحهم ولتشتيت تاريخ حزب جبهة التحرير المشهود له بالنضال والكفاح المسلح في أيام الاحتلال الاستعمار البريطاني .. 
نقول لهؤلاء قليل من الحياء أن تلبسوا ثوب نضال قيادات ابطال حزب جبهة التحرير.. أفراد تتصارعوا على الأمانة العامة وانتم لا تملكون اي تاريخ نضالي يستخدمونكم لتكملة الفراغ وبالدفع المسبق .. 
أن شاء الله سيتم تشكيل اللجنة التحضيرية قريباً للمؤتمر العام الخامس وندعوكم للمشاركة وخوضوا معترك الانتخابات من القاعة ومن ينتخب نرحب فيه امين عام حزب جبهة التحرير ... 
والله الموفق للصواب ..
اخوكم / رشيد محمد عجينه
عضو الامانه العامه
المنسق العام لحزب جبهة التحرير..