آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-02:17م

رياضة


شباب روكب يسجل النتيجة الأعلى وسلام الغرفة أول المتأهلين والبرق يجدد الحضور

الأحد - 05 مايو 2024 - 09:47 ص بتوقيت عدن

شباب روكب يسجل النتيجة الأعلى وسلام الغرفة أول المتأهلين والبرق يجدد الحضور

(عدن الغد)فهمي باحمدان:

تواصلت يوم السبت 3 مايو 2024 في المكلا وسيئون وتريم مباريات بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم (دور ال 32) التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية للبطولة, حيث جرت ثلاث مباريات في تواصل الجولة الأولى وبداية الثانية في مشوار تنافس 32 فريقاً ضمتهم ثمان مجموعات.

فعلى ملعب نادي شباب روكب جرت ثاني مباريات المجموعة الثالثة بلقاء نهضة الريدة وشباب روكب واسفرت النتيجة عن رباعية لشباب روكب أغرقت شباك نهضة الريدة في مستهل مباريات الفريقين في البطولة , وتحقق الفوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف وهي النتيجة الأعلى إلى الآن منذ انطلاقة البطولة في 236 ابريل الماضي.

وبالنتيجة تصدر شباب روكب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن تضامن حضرموت الذي فاز على هلال فوة بهدف وحيد الخميس الفائت.

في سيئون وتريم جرت أول وثاني مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة , على ملعب البرق بتريم حقق سلام الغرفة الفوز الثاني على التوالي وهذه المرة على حساب شباب اللسك بنتيجة هدفين مقابل هدف , ليضمن أبناء الغرفة أحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة إلى دور 16 ويكون أول الفرق المتأهلة بست نقاط بعد أن سجل الفوز الأول في الجولة الأولى على حساب تعاون العقاد , وسيلعب المواجهة الأخيرة في دور المجموعات امام البرق بتريم وستكون مواجهة هامة وربما حاسمة وخاصة بالنسبة للبرق.

في نفس المجموعة احتضن الملعب الأولمبي , اليوم مباراة البرق وتعاون العقاد وتمكن البرق من الفوز بنتيجة هدفين نظيفين عزز بهما حضوره للمنافسة على البطاقة الثانية رافعاً رصيده إلى اربع نقاط بعد تعادله في الجولة الماضية مع شباب اللسك.

يوم غد تتواصل مباريات البطولة إذ يحتضن ملعب نادي شباب روكب اليوم آخر مباريات الجولة الأولى والتي ستجمع في المجموعة الرابعة بين أهلي الغيل ودوعن , وفي هذه المجموعة فاز أمس سمعون الشحر على شعب حضرموت بهدف . المباراة الثانية يوم غد تجرى على الملعب الأولمبي بسيئون وتجمع شباب القطن ومدودة في المجموعة السادسىة .