آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

ماهو القانون الذي يحكم البلاد؟

الجمعة - 17 فبراير 2023 - الساعة 06:42 م

رشيد عجينه
بقلم: رشيد عجينه
- ارشيف الكاتب


طالما بلادنا تحت البند السابع وتحت الوصايا من دول التحالف ، فالدستور معطل  .. 
السؤال : 
تحت أي دستور أو قانون تحكموا البلاد وتنفذوا قوانينكم بالاستثمارات والتعيينات بقرارات لسفراء ومدراء وصرف الأموال العامة والسفريات ورواتب بالدولار الامريكي وللرياضة  والعبث بالاراضي والبناء للڤلل الفارهه وشراء السيارات من كل طراز كل ذلك من المال العام مبيعات النفط والغاز والبلاد في حالة حرب والجوع يبطش بالشعب وانتم تفصلون القوانين حسب مقاساتكم والدستور معطل تحت البند السابع .. حتى احكام القضاء على أي دستور وقانون يصدرون الأحكام .. ثمان سنوات وكل القوانين والأحكام والتعيينات بقرارات لا نعلم مستندة لاي دستور !!!
هذا الموضوع خاص للحكومة درجة اولى ثم الأنتقالي الباسط على الأرض والمعسكرات في عدن وبعض المناطق المحررة ...
بأي دستور وقوانين تحكمون البلاد ؟؟؟  ثم للتحالف الواصي على بلادنا تحت البند السابع!!! بلادنا في حكم انتم انشئتوه لخدمة مصالح تدميريه لكل البنى التحتية ، والهدنة لوقف الحرب من تحت الطاولة والسيطرة على الهرم المعكوس  والذي سينعكس لاحقاً لتدمير ماتبقى وبايلحقكم مما زرعتوه باتجنوه ..

فتوى قانونية ...
الدستور لا يعطل كاملآ ..
من هنا  يتم استخدام البنود التي لصالحهم لتنفيذ مبتغاهم وتعطيل البنود التي في صالح الشعب بعدم المطالبة بالحقوق والحريات ..
 من هذا المنطلق واجب ان ترفع قضيه ضد الحكومة لكونها تصرف أموال بالعملة الصعبة رواتب ومكافأت وهذا يعتبر عمل جنائي لكون العملة الصعبة توجه لتغطيات الاستيراد للمواد الضرورية الغذائية لتأمين معيشة المجتمع وغيرها من المواد الأخرى ..
وادى ذلك التصرف إلى إلحاق  اضرار جسمية بالمجتمع  وهدد حياة عدد كبير من المواطنين بالمجاعة ...