آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:34ص

رياضة


سحب قرعة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية أرخبيل سقطرى

السبت - 04 مايو 2024 - 11:15 م بتوقيت عدن

سحب قرعة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية أرخبيل سقطرى

سقطرى (عدن الغد) عارف احمد


*•* أجريت اليوم السبت في صالة ملعب الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حدييو قرعة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة أرخبيل سقطرى وذلك خلال الاجتماع الفني الذي عقده فرع اتحاد اللعبة بحضور ممثلين عن الأندية المشاركة في هذه التصفيات والتي تأتي إقامتها بناء على تعميم الاتحاد العام بشأن موعد انطلاقة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة للموسم الرياضي 2023/2022م.

وخلال الاجتماع الذي شهد حضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالارخبيل علي محمد عبدالله صعباب ألقى رئيس فرع اتحاد الكرة بمحافظة سقطرى الأستاذ أحمد حزوم أحمد كلمة أكد من خلالها على أهمية هذه البطولة وما يترتب عليها من صعود الأندية التي سيحالفها الحظ للتأهل إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

عقب ذلك جرى مناقشة كافة الجوانب الفنية وكيفية تسيير المباريات والانطلاقة الرسمية للبطولة التي تقرر موعد إقامتها في ال 20 من مايو الجاري.. حيث أسفرت القرعة عن تقسيم الأندية المشاركة والبالغ عددها 8 فرق والمعترف بها رسميا إلى مجموعتين ضمت الأولى :(الجزيرة ، الجمهور ، نوجد ، والتضامن) ، فيما ضمت الثانية : ( العين ، الطليعة ، ردفان ، ووحدة الشرق) .

وبحسب نظام البطولة ستتنافس الأندية المشاركة فيما بينها بنظام الدوري على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الأربعة والفائزان يتقابلان في المباراة النهائية لتحديد بطل سقطرى وممثلها في نهائيات أبطال المحافظات برسم الصعود للثانية.