آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

الحبل السري المخروط

الأربعاء - 21 سبتمبر 2022 - الساعة 12:00 ص

رشيد عجينه
بقلم: رشيد عجينه
- ارشيف الكاتب


انخرط الحبل السري لـ حسن باعوم ونتج عنه خيوط متعددة التابعية ،،،

1) حسن باعوم أصبح محنط شاخ به الزمن وهو معارض للسلطة التي فقدها بعد السبعينات ايام واجب علينا واجب والباقي معروف تاريخه ..

 

2) فادي باعوم انشق عن والده حسب مخطط وقواعده بعدد أصابع يده سلم الانتقالي واستلم الثمن والدائرة تدور..

 

3) مدرم ابو سراج خرج من حديقة باعوم إلى حديقة الميسري ومحمد علي احمد الذين فقدوا التواصل بالداخل كمعارضة وركبوا الموجة المخروطة من الحبل السري ل باعوم يريدون قيادة معارضة وهم بعيدين عن أرض الواقع، كانت بيدهم دولة وقوات وفشلوا ولا يملكون غير التهديد والوعيد ينفخون داخل البوق.. اخطأوا التقدير وخسروا ..

 

4) علي هيثم الغريب، انخرط من الحبل السري لـ باعوم إلى وزير العدل مع سلطة الشرعية ثم لا سلطة ولا معارضة معلق ..

 

5) د. عيدروس اليهري، انخرط من الحبل السري لـ باعوم وترأس مكون لمجموعة من منطقته وقلة آخرين لا يؤثر على الشارع وسلم للانتقالي ..

 

6) فؤاد راشد، انشق عن الحبل السري لـ باعوم ومكون د. صالح يحيى وتمسك بخيوط الشرعية والمعارضة لخدمة السلطة الشرعية ويستلم ميزانية من الشرعية وهو مكون لم يرسي على بر وساحل امان بالشفافية يتنقل بين أوساط حزبية ما نفعت نفسها ..

 

هؤلاء كانوا في الحبل السري لـ باعوم ثم انشقوا على بعضهم اختلفوا في إدارة مكون لكونهم يبحثون عن مناصب قيادية وكراسي السلطة ..

 

السلطة الشرعية والانتقالي ادوات مع التحالف والتحالف ادوات مع مجلس الأمن الدولي الذي أصدر قرار تحت البند السابع ولم ينفذ وسلم التنفيذ لدول التحالف .. 

 

ما في داعي للشطحات الثورية التي انتهت صلاحيتها وانتم ادوات للتحالف والشعب يدفع الثمن . 

 

الوطنية أنهت الوطن 

وطن لا كهرباء ولا ماء ولا رواتب ولا سيادة وطنية فالأرض مغتصبة تقاسموها والفلل والمساحات والسيارات الفارهة والاطقم العسكرية تجوب تستعرض في الشوارع والطرقات والشعب المدقع بالجوع والفاقة إلى حين سينتزع الورود من فوق طاولات اجتماعاتكم الكذابة تقولون ما لا تفعلون .. انتظروا عجائب قدرة الله آتية وان غد لناظره قريب ..

هذا الحبل السري لـ حسن باعوم والبقية تتبع ....