آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:23ص

الواهمون فلاسفة العهد القديم

الإثنين - 01 أغسطس 2022 - الساعة 02:12 م

رشيد عجينه
بقلم: رشيد عجينه
- ارشيف الكاتب


هناك فلاسفة في سياسة معارضة من أجل المعارضة واشهار أنفسهم عظماء ينتقدون أداء الرئيس ومكتبة وحكومته وهم يدركون كل الإدراك أن التحالف شكل المجلس الرئاسي ووعد الرئيس بتحسين الوضع المعيشي للمواطنين ودعم العملة وتسليم الوديعه واخلفوا وعودهم  .. 

هؤلاء الفلاسفة المدفوعين الاجر ذو الأقلام الصفراء  الواهمين أنهم المفكرين العظماء ويضعون انتقاداتهم للنشر والتوزيع للشهرة !!! ولكنهم لا يملكون الحلول لنهضة البلاد بل فقط يملكون الانتقادات دون وضع البديل والحلول وهم يدركون أن المؤامرات الخارجية هي صاحبة القرار السيادي في الرئاسة والحكومة  ولديها اداوت تحركها لتعطيل أي خروج عن مصالحها .. 

والشعب في الجوع والعوز والفاقة والفقر المدقع بينما قيادات عسكرية ومدنية في الحكومة والمعارضة في ترف العيش من بذخ وسيارات فارهة وقصور شاهقة وڤلل محاطة بالسياج والسفريات للتنزه .. 

كل المؤسسات والدوائر الحكومية السياديه يسيطر عليها التحالف السعودية والإمارات ومشاركة الشرعية والانتقالي بنهب الإيرادات السيادية لحسابات خاصة بهم  .. 

الشعب مصدر السلطات ولا يشركونه إلا بالتصفيق والصراخ بالتأييد لقادة ادوات بيد الغير .. 

فلن تصلح حال البلاد والتحالف والقادة شركاء بالسلب والنهب وتعيين القيادات العسكرية وتحريكها كاحجار الشطرنج و الحكومة مشفرة أداة تنفيذ فقط .. 

**المتوقع أن الشعب يثور وينتفض أسوة بباقي شعوب العالم .. الشعب يثور ولا يثار ولن يترك ثورته حتى يزلزل الأرض وتتوسع الشقوق لتتهاوى الأصنام وما ملكوه ...

على التحالف أن يستيقضوا من غفلة اللعب على الشعب وقد بدأت شرارة الغضب الشعبي العارم في عدن ام الثورات وام الموانئ الجوهرة الاقتصادية  التي حاصرتوها  وأغلقتوها وجعلتوها مرافئ الذباب ..

الحراك السلمي المدني العدني  يراقب عن كثب ويحشد فاحذروا غضب الحليم إذا نفض غبار الذل والخضوع فلن يقبل غير السيادة على أرضه وحرية شعبه وهويته الوطنية ..

اللهم اني استودعتك عدن ارض وشعب وهوية من عبث العابثين..