آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:23ص

يا هؤلاء كنتم في السلطة ولم تصلحوا اعوجاجها

الثلاثاء - 12 يوليه 2022 - الساعة 06:06 م

رشيد عجينه
بقلم: رشيد عجينه
- ارشيف الكاتب


مسؤولون في السلطة ووزراء في الحكومة ومؤيدين للرئيس الشرعي ... وعند خروجهم من السلطة يتحولون إلى معارضة ضد السلطة التي كانوا فيها وزراء يحافظون على مصالحهم .. كنت ارجو أن يعارضون ويستقيلون من مناصبهم وهم وزراء إذا كانوا شرفاء ووطنيين ولائهم للجنوب اما بعد ازاحتهم من السلطة يظهرون الوجه الاخر لفقدان مصالحهم ويشكلون مجالس على قياسهم زعماء مدعومين ليكونوا عامل ضغط معرقل للرئاسة والحكومة تنفيذ لاسيادهم المعروفين تاريخيآ ... قد كانوا في السلطة ووزراء حكومة لماذا لم يصلحوا الاعوجاج في السلطة والحكومة وهم مشاركين فيها!!!؟؟؟ .. 

كثرت فقاعاتكم وتكويناتكم وشعاراتكم البلهاء ..

 الجنوب يعاني من عدم وجود الدولة المدنية الاقتصادية والسياسية .. 

اقترح عليكم شكلوا حكومة معارضة واعلنوا عنها وادخلوا المعترك الدولي والإقليمي فهل سيعترف بكم !!!؟ 

هل دول التحالف ستعترف بكم رسميا وهي تستخدمكم لتنفيذ مصالحها وحمايتها 

فقط !!!؟ 

اليمن بعد 2015م يحكمها دول التحالف باعتراف أممي وكل الحكومات التي تشكلت عبارة عن حكومات تسيير الأعمال حسب مصالح دول التحالف .. 

 السؤال ماذا انتم فاعلون ومجالسكم التي تتغير في كل حين ولحظة ...

كفى صناعة الاصنام والمحنطين وتدوير لمقالب القمامة لاغير ..

 حاسبوا أنفسكم انفضوا الغبار عنكم جميعا انتم والحكومة المعينة من التحالف وليست مختارة بالكفاءة الوطنية من الشعب وبعدها لكل حادث حديث.. 

لعل وعسى أن الشعب يثور وينتفض أسوة بباقي الدول الأجنبية التي انتفضت ضد حكوماتها من الظلم والفساد والغلاء وقهر الرجال والنساء والاطفال وفضحت الزعامات المحنطين بالقصور الفارهة وطردتهم واستولت على السلطة وهي قادرة على إدارة البلاد .. فهل انتم فاعلون!!!؟ أو انكم للأراضي سالبون باسطون خائفون لتصلكم ثورة الغضب الشعبي العارم وتستعيد كل الحقوق المنهوبة والأراضي المسلوبة والبنايات الشاهقة والمولات تبيض الأموال المنهوبة .. حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا ...