آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-06:11م

رسالة إلى متمردة!!

الجمعة - 10 يونيو 2022 - الساعة 11:41 م

مالك السروري
بقلم: مالك السروري
- ارشيف الكاتب


تجربتها السابقة سبب في فشلي في الوصول إلى قلبها.قلبي الذي احتواكي لم يعد كما كان فتيا فقد أصابه الضعف بعدك والذبول من صدك .

وأنا أيضا كقلبي المتيم شحب وجهي وتجعد.. اختفت نضارته وطراوته بفضل صدودك. جسمي الهزيل من كثر السهر والتفكير لم يعد قويا كما كان..

فكل ما أصابني من تدهور صحي وفكري هو بسبب بونك المتعمد وصدك الممنهج..كان عليكي تنبيهي بأن قلبك لم يعد شاغرا كي أسكنه فقد سكنته بومة الخراب ونسج العنكبوت حول بابه.

كان عليكي أن تخبريني بأن الحب أصبح وهما وأحرفا جوفاء في قاموسك الغرامي.لم تخبريني ياعزيزتي أنك خلعت الحب من أول تجربة قمتي بها وفشلتي في خوضها وأخفقتي في بناء اسرتك الغرامية?! فتعقدتي من الغرام وأصبح في شرعكم حرام.

أليس من الأجدر بك أن تعلميني بتضحياتك وتخبريني بإخفاقاتك كي أبتعد عنك منذ البداية ?.أخبريني بربك كيف سأجيب عمن سألني عن حالي? بل كيف سأرد على من يعرف قصتي معك ?وكيف سأفسر له فشلي الذريع ? وهل سيقبل أو سيصدق أن سبب إخفاقي معكي هو تجربتك السابقة و ليس عدم قدرتي الغرامية ?!.وكيف كيف سأواجه أقراني الذين سموني بالعاشق المحترف?!.وماذا ستخسرين وقلبك إن أنت أعدت تجربتك السابقة معي?!...