آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-11:27م

رسالة هامة الى اتحاد الكرة 

الجمعة - 18 مارس 2022 - الساعة 06:11 م

جلال المارمي
بقلم: جلال المارمي
- ارشيف الكاتب


 

قبل ايام اتحاد العيسي اصدر قرار يحذر الأندية العدنية من المشاركة في مباريات كروية قال انه ليس لها أي طابع رسمي سوى انها تهدف لخدمة أغراض سياسية.

وهدد الاتحاد الأندية العدنية  باتخاذ اجراءات و تطبيق العقوبات الواردة في النظام الأساسي للاتحاد ومنها الشطب من سجلات الاتحاد.
هذه التحركات جاءت بعد النجاح الذي حققته رياضة عدن في الفترة الأخير وخوفا من تكرار ذات النجاح الذي حققه دوري عدن في النسخة الاخيرة .. نجاح مبهر لم نرى له مثيل  على مدى عقود من حكم اتحاد العيسي بالرياضة العدنية والجنوبية عامة.

على مدار سنوات والرياضة في بلادنا تستخدم كوسيلة دعاية وتحسين وتلميع صورة بعض الأفراد الذين يتقولون مناصب رياضية حتى من دون أن تكون لهم علاقة بالرياضة .

وفي النهاية وكما يعلم الجميع ان الرياضة في اليمن تعتمد اعتماد كلي على الحكومات والدعم الحكومي، واتحاد الكرة يدعم الأندية كل سنة ما يساوي قيمة شراء الجزمات للأعبين عزكم الله  .
رسالة الى الاتحاد دعوا منكم المثالية يجب أن يكون هناك استقلالية مادية للرياضة وللأندية مثلاً حتى يكون هناك ما نستطيع أن نسميه إبعاد الرياضة عن السياسة وغير ذلك.. اتركوا رياضة عدن وشأنها