آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-03:36م

مشروع سد ثرة المائي

السبت - 11 ديسمبر 2021 - الساعة 03:50 م

صالح العلواني
بقلم: صالح العلواني
- ارشيف الكاتب


تلقيتُ خلال الأيامِ القليلةِ الماضية وحتى اليوم المئات من الرسائل والمكالمات الهاتفية يسألني أصحابها عن موقفي ولماذا لا اكتب عن موضوع سد ثرة وفي الحقيقة اننا انتظرنا وحتى اللحظة المواقف التي ستصدر من المسؤولين تجاه هذا القرار الأرعن والمُجحفِ بحقِ أبناء المنطقة ككل واللغيرُ مسؤول لنتفاجئ بسكوتٍ فضيع وصمتٍ مطبق من جميع مسؤولي المديرية وعلى وجه الخصوص السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب القيادات العسكرية والأمنية وقادة الألوية كافة.

وعليه فإن الأمر بات يتطلبُ وقفة حقيقية وجادة تتثملُ في اجتماعٍ عاجلٍ يحضرهُ جميعُ أبناء المنطقة ولا يستثني أحداُ منه يحضره جميع المسؤولين ورجال الدولةِ ورجال القبائل وكافة أبناء المنطقة من مواطنيها الشرفاء ومن يهمهم الأمر وإرسال رسالةً شديدةُ اللهجة إزاء هذا الأمر البالغ الأهمية وعدم التفريط بهذا المشروع الخدمي الحيوي وان التفريط به بمثابة جريمة يتحمل مسؤوليتها الجميع أمام الأجيال القادمة.

إنّ على السلطة المحلية في المديرية مهمة وطنية مُلقاة على عاتقها تفرض عليها وعلى جميع القيادات العسكرية التحرك الفوري وعدم الاستهانةِ او السكوت عن هذا القرار وان لا تُفضل السكوت إزاء هذا الأمر الخطير وان تُقدم مصلحة المواطن واستقراره على اي شيء آخر. والله الموفق.

صالح_العلواني
11 ديسمبر2021