آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-12:16ص

إلى الرئيس هادي

الإثنين - 14 ديسمبر 2020 - الساعة 03:05 م

الفت الدبعي
بقلم: الفت الدبعي
- ارشيف الكاتب


إذا لم تلتزم باحترام شرعيتك المستمدة من مخرجات الحوار بتمثيل النساء بما لا يقل عن 30% في الحكومة فستعمل جميع المكونات النسائية حملات محلية ودولية للمطالبة بإسقاط شرعيتك .


شرعيتك مستمدة فقط من تنفيذك واستخدامك لجميع الآليات والوسائل لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني واستمرار شرعيتك مستمدة من توافقات اليمنيين في مخرجات الحوار فلا تصدق من حولك من الذين لا يعترفون بقيم العدالة والمساواة ومن ثقافتهم إقصاء النساء .
هؤلاء يخدمون الانقلاب الحوثي على المخرجات من داخل مكونات الشرعية.
وانت اذا تخليت عن المخرجات والشراكة الواسعة انهيت شرعيتك بنفسك واعتنت الانقلابيين عليك وعلى مشروع اليمن الاتحادي الجديد .
لا يقولوا لك أنها تكتب لأنها تريد منصب فهذا اسلوبهم لإضعاف من يريد الالتزام بمخرجات الحوار .
هناك العديد من النساء ذوات الكفاءة يستطعن أن يكن داعمات قويات لإنقاذ البلد بكفاءة عاليةلماذا لا يكون من الشمال تعين الدكتورة افراح الزوبة نائبة الأمين العام لمؤتمر الحوار في الحكومة أو أحد المستشارات الرئيسيات لك أوجميلة علي رجاء من الشمال ولماذا لا تكون عفراء حريري من الجنوب أو فاطمة مريسي وغيرهن العديد من النساء. من ذوات الكفاءة والقدرة والإخلاص. والنزاهة .
إذا لم يتم التزامك بمخرجات الحوار الوطني فسوف ندعم حملات تصعيدية للمطالبة بإسقاط شرعيتك التي لا تلتزم بمخرجات الحوار الوطني كإطار وطني مرجعي لإنقاذ البلد