آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:35م

أخبار وتقارير


الفريق الداعري يؤكد حرص قيادة وزارة الدفاع على رفع الجاهزية ورفع مستوى التنسيق بين الوحدات والتشكيلات

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 11:10 م بتوقيت عدن

الفريق الداعري يؤكد حرص قيادة وزارة الدفاع على رفع الجاهزية ورفع مستوى التنسيق بين الوحدات والتشكيلات

(عدن الغد)خاص:

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري حرص قيادة وزارة الدفاع على رفع مستوى الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية من خلال رفع مستوى التدريب القتالي والعملياتي ومواصلة الصمود والرباط في الخطوط الامامية لمختلف الجبهات القتالية، والعمل على تعزيز التلاحم ورفع مستوى التنسيق وتنظيم التعاون بين مختلف الوحدات والتشكيلات العسكرية لهزيمة الميليشيات الإرهابية الحوثية.

وأشار وزير الدفاع خلال كلمة القاها في الاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت إلى ان هذا الاحتفال يمنح القيادة السياسية والحكومة والأجهزة العسكرية والأمنية الثقة في قدرة الشعب وقواته المسلحة على تحقيق المزيد من الإنتصارات في مواجهة القوى الإرهابية والظلامية الكهنوتية.

وقال الفريق الداعري إن معركة تحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي انتصار تحقق بسواعد الابطال الذين لبوا نداء الوطن من النخبة الحضرمية ورجال المقاومة والقيادات العسكرية والأمنية، وعلى رأسها القائد العسكري المخضرم اللواء الركن فرج البحسني قائد عملية التحرير..مثمنًا المساعدة الفاعلة من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في عملية التحرير.

وأضاف الداعري أن الـ24 من ابريل شكّل يوماً مجيداً في حياة الشعب، وسوف يسجله التاريخ بأحرف من نور، حيث سحقت فيه عزيمة عناصر الإرهاب، وتم تحرير مدينة المكلا وساحل حضرموت، ورفرفت فيه رايات الحرية والسلام في أرض الخير والمحبة والسلام.. مشيدا بمستوى الدقة والتنظيم والتنسيق والاعداد لفعاليات وانشطة احياء ذكرى التحرير بمشاركة فاعلة من وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الامن ومختلف الجهات والمؤسسات الرسمية والشعبية.