آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:00ص

أخبار المحافظات


برهوت يطلع على أرشفة العمل التنظيمي للهيئة التنفيذية لانتقالي لودر

الأربعاء - 08 فبراير 2023 - 03:39 م بتوقيت عدن

برهوت يطلع على أرشفة العمل التنظيمي للهيئة التنفيذية لانتقالي لودر

أبين(عدن الغد)خاص:

قام مدير الإدارة التنظيمية للمجلس الانتقالي محافظة أبين الاستاذ عبدالله برهوت، وبرفقته مدير الادارة الاعلامية بالمحافظة الاستاذ علي صالح الجعدني بزيارة تفقدية للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لودر صباح اليوم الأربعاء وكان في استقبالهم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الاخ حسين علي القفعي.

حيث رحب رئيس انتقالي لودر حسين القفعي بالاخوه مدراء إدارتي التنظيمية والاعلامية بالمحافظة، شاكراً لهم على زيارتهم وتفقدهم سير العمل في إدارات الهيئة، ومثمنا جهودهم في إطار عملهم الإداري.

ومن ناحيته شكر مدير الادارة التنظيمية للمجلس الانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالله برهوت انتقالي لودر، وعلى رأسهم رئيس المجلس حسين علي القفعي على كل العطاء والتميز في العمل الوطني الجنوبي.

كما أشاد برهوت بالعمل التنظيمي لإدارات المجلس وخص بالذكر الإدارات السياسية والمرأة والطفل وكذلك عمل إدارة الشهداء، في التزامهم في رفع التقارير الشهرية والفصلية والسنوية بانتظام.

بعد ذلك تحدث مدير الادارة الاعلامية بالمجلس الانتقالي المحافظه الاستاذ علي صالح الجعدني وقدم شكره للرئيس الهيئة التنفيذية انتقالي لودر وأعضاء الهيئة، مثمنا جهودهم في إطار عملهم الإداري.

كما حث الجعدني مدراء إدارات المجلس على مواصلة العمل الوطني، بكل روح الوطنية وتعزيز الدور القيادي لكي يرتقي إلى بناء وطن أكثر تنظيماً وحضارياً، يشيد له بالبنان.

ثم بعد ذلك اطلع مدير الادارة التنظيمية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ عبدالله برهوت على أرشيف العمل التنظيمي للهيئة التنفيذية، وكيفية رفع الخطط وتقارير  الإدارات، مع الأخذ ببعض الملاحظات في إطار العمل التنظيمي.