آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-12:01ص

أخبار المحافظات


مدير عام تربية أبين يناقش مع مأمور خنفر الاوضاع التربوية بالمديرية

الأحد - 05 فبراير 2023 - 09:16 م بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين يناقش مع مأمور خنفر الاوضاع التربوية بالمديرية

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة أبين الدكتور/ وضاح صالح المحوري صباح اليوم في مقر مكتبه بالاخ المحامي/ مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر .
وفي اللقاء ناقش الجانبان عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية في مديرية خنفر .
وخلال اللقاء استعرض مدير عام م/ خنفر عدد من التدخلات في قطاع التربية بالمديرية من قبل السلطة المحلية في اضافة فصول لعدد من المدارس وكذا ترميم في عدد من مدارس مديرية خنفر على نفقة السلطة المحلية وكذا الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في دعم الجوانب الفنية وانتشال وتطوير العملية التربوية والتعليمية في مديرية خنفر والوقوف الى جانب مكتب التربية وقيادته في تذليل العديد من القضايا والاحتياجات التعليمية .

وفي اللقاء قدم مدير عام مديرية خنفر شكره وتقديره لمدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري على كل الجهود الكبيرة التي يبذلونها بمكتب التربية بالمحافظة في تطوير وتحسين جودة التعليم في مديرية خنفر خاصة وعلى مستوى المحافظة عامة .

ومن جانبه الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية بالمحافظة اثنى على الدور الفاعل الذي تميزت به قيادة السلطة المحلية بمديرية خنفر ممثلةً في المدير العام المحامي مازن اليوسفي من بذل جهود طيبة ومثمرة في قطاع التربية والتعليم بخنفر والتعاون والتنسيق المستمر مع مكتب التربية بالمحافظة ومديرية خنفر .

حضر اللقاء كلاً من أ/ عوض عبدالله العاقل رئيس شعبة التوجيه والمناهج بالمحافظة ، وأ/ نايف المحروق رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات بالمحافظة ، وأ/ محمد علي مبارك المقرحي مدير مكتب مدير عام التربية بالمحافظة أبين .


*من علي السليماني