آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:52م

المهجر اليمني


فرع اتحاد الطلاب اليمنيين بكوجايلي في زيارة لجمعية اسناد لتمكين الطلاب.

الأحد - 05 فبراير 2023 - 05:04 م بتوقيت عدن

فرع اتحاد الطلاب اليمنيين بكوجايلي في زيارة لجمعية اسناد لتمكين الطلاب.

(عدن الغد) عبدالله باصهي

زار صباح امس، الاخ محمد عبدالفتاح، رئيس فرع اتحاد الطلاب اليمنيين المبتعثين، بكوجايلي التركية، بمعية الاخ حسام سليمان، مسؤول العلاقات والمالية بالاتحاد، جمعية اسناد لتمكين الطلاب.

وخلال الزيارة ناقش فيها مدى العلاقات بين الاتحاد والجمعية الثنائية المشتركة بينهما واهمية الدور الفاعل في تقديم و تنفيذ البرامج التأهيلية والتدريبية التي من شأنها ان تساهم في تمكين الطلاب المبتعثين أثناء دراستهم في تركيا.  

واستعرض خلال اللقاء رئيس الاتحاد، محمد عبدالفتاح عدد من الأنشطة التي نفذها الاتحاد مسبقاً واخرها الامسية الثقافية عبر منصة الزوم، الى جانب خطة الاتحاد البرامجية الذي يعتزم تنفيذها خلال الربع الاول من العام الجاري والتي تحمل توجهات ومسارات مختلفه من انشطة وفعاليات ودورات تمكينيه و تأهيلية تدريبية.  

واشاد رئيس الاتحاد، بالدور الفاعل التي تقدمة جمعية اسناد من تطوير مهارتي و تمكين فعلي يعود على الطالب اليمني بتركيا بالنفع ويساهم في رفع قدراته ومهاراته التطوعية والذهنية الفكرية.  

من جانبه رحبت ادارة جمعية اسناد لتمكين الطالب بزيارة رئاسة الاتحاد والذي يدل على مدى حرصهم الشديد على مد جسر العلاقات و توطيدها من اجل النجاح في البرامج التي يعتزم تنفيذها في قادم الايام.  

حيث ابدت ادارة اسناد لتمكين الطالب مدى استعدادهم للتعاون وتقديم اوجه الدعم اللازم في انجاح برامج وخطط الاتحاد وتحقيق الاهداف للإتحاد والمشتركة التي تعود بالنفع والفائدة على الطالب اليمني أثناء دراسته واقامته بدولة تركيا.