آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


لحج.. مكتب التربية والانتقالي يفتتحان معرض الصور والاعمال اليدوية في مدرسة الشهيد صدّيق

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 03:40 م بتوقيت عدن

لحج.. مكتب التربية والانتقالي يفتتحان معرض الصور والاعمال اليدوية في مدرسة الشهيد صدّيق

لحج((عدن الغد)) خاص.

افتتح مكتب التربية والتعليم وقيادة المجلس الانتقالي في مديرية ردفان بمحافظة لحج، صباح اليوم الاربعاء المعرض الخاص التي اقامته مدرسة الشهيد صدّيق - "الكبسي سابقا".

ويحتوي هذا المعرض على مجموعة من الاعمال اليدوية والصور والمجسمات والمخطوطات العلمية والثقافية والوساىل التعليمية التي قام طلاب المدرسة بعملها والتي تظهر مدى ابداعاتهم ومهاراتهم في الخط والرسم وصناعة المجسمات. 

وتعرف مدير إدارة التربية ورئيس المجلس الانتقالي محمود عبدالكريم ومعهم مدير قسم الانشطة عبدالخالق العيسائي ومدير ادارة الشباب والطلاب في انتقالي المديرية سيف جواس ومدير مكتب الشباب والرياضة عبدالله مهدي وعدد من رؤساء اقسام التربية  الذين قاموا في افتتاح المعرض وزيارته   على محتوياته المتنوعة   ، مشيدين بما قام به الطلاب والمشرفين وادارة المدرسة من جهد كبير من خلال التجهيز والتحضير لافتتاحه  واظهاره بهذا المستوى ، مشيرين الى ان  مثل هذه الأنشطة تعزز من قدرات الطلاب في المدارس في الاعمال الكتابية والابداعية .

وعلى هامش افتتاح المعرض - اكد مدير المدرسة "كاسترو الغزالي"  الى ان هذا المعرض عبارة عن عمل تنشيطي  يهدف تنشيط الطلاب في الاعمال المختلفة وتشجيعهم  واكتشاف مواهب ، عبر تنويع الانشطة امامهم لإبراز  مالديهم من قدرات ومهارات، موضحا الى ان الطلاب بحاجة الى هذا التنويع من الانشطة  واعطاءهم فرصة للقيام في اعمال وانشطة  اخرى يتميزون  ويبدعون فيها  لتنمية افكارهم من خلالها وايجاد روح التنافس بها لتكون دافع لهم نحو تطوير المهارات وتعزيز القدرات. 

وقدم شكره لوكيل المدرسة لشئون الطلاب عبد الله صالح، وكذلك مدير قسم الانشطة سمحان عيدروس وكل المعلمين والطلاب المشاركين في هذا الإعداد والتجهيز لمحتويات المعرض.