آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

وفيات


مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في استشهاد البطل عبدالله حسين الداؤودي

الأحد - 29 يناير 2023 - 09:27 م بتوقيت عدن

مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في استشهاد البطل عبدالله حسين الداؤودي

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة في إستشهاد البطل عبدالله حسين الداؤودي الكلدي، أحد أبطال قوات سهام الشرق، والذي توفي اليوم في إحدى مشافي العاصمة عدن متأثرا بجراحه البالغة في الرأس التي تعرض لها في الاحداث الدامية الأخيرة التي شهدتها مديرية مودية بمحافظة أبين بعد ان تعرض لانفجار عبوة ناسفة وهو يؤدي واجبه الوطني بمقدمة الصفوف في مواجهة فلول الإرهاب هناك  

وأشاد المفلحي بمناقب الشهيد وسجله البطولي والنضالي، وتفانيه في أداء الواجب الوطني في صفوف القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن والتصدي للعناصر الإرهابية في محافظة أبين.

وقال المفلحي في برقيته ان جهات الاختصاص قابلت تضحيات الجرحى بالتجاهل والخذلان وعدم الاهتمام بما قدموه في سبيل استعادة الدولة من قبضة المليشيات الحوثية والإرهابية، مشيرًا إلى أن العديد منهم يرقدون في المستشفيات وهم بحاجة للسفر إلى الخارج للعلاج.

وتوجه المفلحي في ختام برقيته بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الشهيد، وكافة قبيلة أهل داؤود في يافع وجميع محبيه ورفاق دربه في القوات المسلحة والأمن.. سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.