عدن.. منتدى خرفة للتنمية الثقافية يكرم الاستاذ حسين علي عباد

عدن (عدن الغد) خاص:

في حفل بهيج ووسط حضور كثيف اقيم اليوم الخميس 8/12 في مقر المجلس الانتقالي بدارسعد ،  كرم منتدى خرفة للتنمية الثقافية بحالمين ، الشخصية الوطنية والتربوية المناضل حسين علي عباد رئيس القيادة المحلية لانتقالي دارسعد ، وذلك ردا للجميل لدوره الوطني والتربوي الكبير الذي قدمه لابناء حالمين حينما كان معلما هناك منذ بداية سبعينات القرن العشرين .

 

وفي حفل التكريم القى الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد كلمة تطرق فيها الى الادوار الوطنية والتربوية العظيمة التي قدمها الاستاذ حسين خلال مراحل حياته وعمله  التربوي حيث اصبح له تلاميذ كان الاستاذ عبود احدهم .

 

هذا وقد كان الاستاذ عادل يحي العمري رئيس منتدى خرفة للتنميه الثقافية قد عبر عن عظيم سعادته باسمه وباسم كافة اعضاء المنتدى لقيامهم بتكريم هذه الهامة الوطنية والتربوية وهو تكريم اقل مما يستحقه الاستاذ حسين علي عباد .

 

كما القى اللواء علي ناجي عبيد كلمة اشاد فيها بدور الاستاذ حسين التنويري والوطني في حالمين .

 

وبدوره القى الاستاذ حسين علي عباد كلمة شكر فيها منتدى خرفه والحاضرين جميعا على هذا التكريم واضاف انه يشعر بالسعادة حين يرى تلاميذه يتبؤون مناصب مرموقة في العديد من مجالات الحياة واشاد بتعاون اهالي حالمين حينها لتسهيل تلقي ابناءهم للتعليم والحرص عليه   والتعاون مع المعلمين الذين جاؤوهم من مناطق مختلفة من الجنوب .

 

حضر حفل التكريم كلا من الاستاذ جلال علي يحي رئيس اللجان المجتمعية بدارسعد و الاستاذ خالد قايد صالح رئيس الادارة الثقافية لانتقالي دارسعد والعميد عبدالكريم الجعوف  والعميد عبدالكريم شايف من منتدى خرفه الثقافي وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي دارسعد واعضاء القيادة المحلية واللجان المجتمعية واعضاء المكتب التنفيذي في المديرية وجمع من المواطنات والمواطنين .