مدرب المنتخب الوطني الأول " سكوب": اطالب بالصبر، والنتائج المرجوة لن تأتي قريبا !

القاهرة ( عدن الغد ) سبأ

تحدث مدرب المنتخب الوطني الأول التشيكي سكوب، اليوم الجمعة، في أول تصريح له منذ توليه المهمة الشهر الماضي.

وقال سكوب: سعيد بثقة الجماهير اليمنية وأريد بناء فريق قوي من لاعبي الخبرة والشباب واطالب بالصبر .. مشيرا إلى ان النتائج المرجوة لن تأتي قريبا.

وأكد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم التشيكي سكوب، أن عملية إعداد المنتخب تسير بشكل مناسب، حيث يسير المعسكر التدريبي الذي سيستمر خلال الفترة القادمة من شهر ديسمبر الجاري في مصر بصورة جيدة، وذلك تمهيداً للمشاركة في بطولة خليجي 25 المقرر إقامتها في شهر يناير القادم، بمدينة البصرة العراقية.

وقال المدرب سكوب في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "إن الجهاز الفني للمنتخب اليمني الأول حريص على خوض أكثر من مباراة ودية خلال الفترة القليلة القادمة، حيث من المقرر أن يلعب المنتخب مباراة ودية أمام نظيره الإماراتي، بمدينة دبي، في الـ 30 من شهر ديسمبر الجاري".

وأضاف " خلال المرحلة القادمة ستتواصل عملية مراقبة مدى جاهزية اللاعبين وانضباطهم، وسيتم تقليص عدد اللاعبين ليبلغ العدد النهائي نحو 23 إلى 25 لاعبا، وسنعمل على التقدم في التدريبات تكتيكيا ًوبدنياً من أجل الوصول إلى التشكيل المثالي".

وأشار الى أنه يعمل بجدية وبحاجة لمزيد من الوقت من أجل بناء فريق متنوع من لاعبي الخبرة والشباب والمنتخب الأولمبي، وتحقيق نتائج طيبة .. معبراً عن سعادته بثقة الجماهير اليمنية ..متمنيا أن يكون عند حسن ظنهم .. شاكرا جهود اتحاد كرة القدم لإقامة المعسكر الحالي للمنتخب في مصر، رغم الظروف الصعبة.