آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

رياضة


فوز النادي الرئيسي بالمعلا على فريق فان سيتي بسته اهداف مقابل اربعة في عدن

السبت - 04 ديسمبر 2021 - 11:48 م بتوقيت عدن

فوز النادي الرئيسي بالمعلا على فريق فان سيتي بسته اهداف مقابل اربعة في عدن

 

شهد ملعب فان سيتي هذه الليلة الساعة 8.30 مساء وعلى الأضواء الكاشفه لقاء ودي بين فريق فان سيتي و النادي الرئيسي  في إطار استعدادات الأخير لخوض المباراه القوية غدا ضد الجامعه و للوقوف على التشكيلة الأساسية ومعالجة اوجه القصور وإصلاح العيوب وكنا نظن قبل المباراه أن فريق فان سيتي سهل المنال ليواجه الرئيسي خصم عنيد لايقل شراسه عن الفرق الكبيرة. 
وكانت المباراه فرصه كبيره لتجريب أكثر عدد من اللاعبين وخوفا على إصابة اللاعبين الأساسيين من الإصابة تم في الشوط الثاني.

في الشوط الأول باغث النادي الرئيسي فريق فان سيتي بهدف السبق عن طريق اسامه السقاف تم تعادل فنسيتي وأضاف مشبق هدف ثاني وثالث للرئيسي وسجل فان سيتي هدف راسي لمهاجمه وكانت سمة الشوط. أضاع جلال زين وبارباع العديد من الأهداف وكان الحارس  لهم بالمرصاد.

و في الشوط الثاني أضاف الرئيسي 3 أهداف كلها سجلها نجم المباراه جميل مشبق وسجل فان سيتي هدفين واضاع الكردمي بالدقيقه الاخيره هدفا محققا ارتدت من القائم الايسر.

وبعد عودة ماجد السد المنيع لدفاع الرئيسي كانت سببا في انتصار الفريق واصابته قد تحرمنا من مجهوداته في لقاء الغد و صخرة الدفاع محمد فاروق مستمر بتألقه وايضا لاننسى صدات الحارس أديب  رمزي بارباع امتعنا بلمساته المارادونيه.
ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي للرئيسي يعتبر دفعه معنويه كبيره .

و حضر اللقاء رئيس النادي الدكتور اسامه السقاف ونائب رئيس النادي المهندس عمر الجريري  والشيخ نائف الحروبي بعد غياب طويل بسبب سفره إلى حضرموت
و الجميل في النادي الرئيسي أن الجميع يشارك في اللعب دون تأثير في مستوى الفريق وهذه ملكات قيادية للدكتور اسامه في اختيار اللاعب الذي سوف ينزل بديلاً للاخر.

وأسفر اللقاء عن فوز النادي الرئيسي بسته اهداف مقابل أربعة.

متابعة / صهيب وديع ابن عدن