رئيس الوزراء يلتقي مدير عام مكتب بريد منطقة عدن

عدن (عدن الغد) خاص

التقى معالي رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يوم امس  مدير عام مكتب البريد بمنطقة عدن لمياء صالح.

وجرى خلال اللقاء ،مناقشة سير العمل بمنطقة بريد عدن وخطتها للعام 2021م خاصة ما يتعلق بتطوير الأداء وتحديث الخدمات البريدية والصعوبات التي تواجهها في ظل الأوضاع الراهنة للبلاد.

كما تطرق اللقاء، إلى ما تم أنجازه في المجالات الادراية والفنية ومنها ما يتعلق ببناء قدرات الموظفين وتنمية الموارد البشرية وتأهيل البنى التحتية لمكاتب البريد بمديريات عدن.

وفي اللقاء أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ، بجهود بريد منطقة عدن والاجراءات المنفذة في تفعيل الادارات وتطبيق القوانين والنظم واللوائح الإدارية ومعالجة الاختلالات الوظيفية،مؤكداً مساندة الحكومة لجهود البريد ومعالجة متطلباتهم في تحسين مستوى الدخل المعيشي، بما يمكنها من القيام بمهامها في خدمة المواطنين.

وأشار إلى أهمية مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء وفقاً للمهام والاختصاصات المسندة للهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي في إطار الأهداف والخطط الإستراتيجية التي تتبناها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في تحديث منظومة عمل المرافق التابعة لها .

من جانبها عبرت مدير عام منطقة بريد عدن، عن شكرها وسعادتها بهذا اللقاء واهتمام ومتابعة معالي رئيس الوزراء الدائمة ببريد منطقة عدن كغيرها من المرافق العاملة بالمجال والوقوف على احتياجات البريد للوفاء بالتزماته تجاه الموظفين والمستهدفين من خدماته ووضع الحلول المناسبة على ضوء الوضع الراهن للخروج بنتائج إيجابية.