ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي 2 غدا .. انطلاق منافسات بطولة كمال الأجسام للأندية والصالات الرياضية بعدن

(عدن الغد) علاء عياش


تفتتح صباح غدا الاثنين على صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة ، بطولة كمال الأجسام لأندية وصالات التدريب بالعاصمة عدن و يأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية ، بتنظيم من اتحاد اللعبة بعدن ، ودعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة .

وتنطلق منافسات العرض والجمهور للبطولة التي تجري وقائعها بمشاركة (30) لاعبا يمثلون اندية وصالات ( صالة دبليو ، صالة وقت اللياقة ، الصالة العالمية، صالة وقود ، نادي الوحدة ، نادي الشعلة ، صالة السنيور صالة الرصوان ) ، يتنافسون في أربع فئات وزنية ( 60 و 65 و 70 و 75 كجم ومافوق ) .

وكان اتحاد لعبة كمال الأجسام قد أجرى صباح اليوم اجتماعا فنيا باللاعبين المشاركين وتم من خلاله شرح قوانين ونظم البطولة والقوانين التي سيتم تطبيقها خلال المنافسات ، بالإضافة إلى اجراء عملية الاوزان للاعبين المشاركين .

واوضح الكابتن فهمي زيد الكلدي رئيس فرع اتحاد رياضة كمال الأجسام بعدن إلى أن تنظيم منافسات البطولة تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي 2 ، وتهدف إلى احياء نشاط اللعبة وانهاء فترة الملل  يعيشه اللاعبين جراء التمارين المستمرة دون اقامة بطولة تنافسية يقييم اللاعب من خلالها مستواه الفني ، وهي أيضا تعتبر فرصة للجميع من أجل أبراز مواهبه والدخول في جو المنافسات .. مقدما شكره لقيادة دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي واللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية على الجهود الكبيرة التي تبذلها من أجل احياء واعادة دوران عجلة النشاط الرياضي بالعاصمة عدن .

تجدر الاشارة إلى أن بطولة سباق كمال الأجسام تقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية ، إلى جانب 11 العاب رياضية تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية ممثلة في كرة السلة والطائرة والطاولة ، والعاب القوى ( مركز العولقي للبراعم ) ، والجودو والملاكمة والكاراتيه وسباق الدراجات والشطرنج وكمال الأجسام و تتس الميدان .