محافظ أبين يكرم نادي "فحمان" الرياضي لإحرازه بطولة الدرجة الأولى للدوري العام للجمهورية

أبين (عدن الغد) نظير كندح

كرم محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم صباح اليوم الأحد بقاعة المياه بزنجبار نادي " فحمان " الرياضي بمناسبة فوزه بالدوري الرياضي العام لكرة القدم وحصوله على الدرجة الأولى وتتويجه بطلا للجمهورية ، وذلك بتقديم لهم " عشرة مليون ريال يمني " تشجيعا لهم لتقديم مزيدا من العطاء ، وعزمهم في منزله بالسمة _ غربي زنجبار _ على وجبة غذاء ..

من جهتهم كرم فريق نادي " فحمان " الرياضي محافظ أبين بتقديم له ترس النادي عرفانا بدعمه للنادي ..

وخلال حفل التكريم هناء المحافظ فريق " فحمان " الرياضي على إحرازه هذه البطولة الكبيرة التي حققها شباب نادي " فحمان " ، مؤكدا أن هذه البطولة الكبيرة الذي حققها فريق " فحمان " بمديرية مودية يمثل إنتصارا لمحافظة أبين التي تعود شبابها على الفوز في مختلف مجالات الحياة وبصمات أبين بارزة في كل مجال ..

واختتم كلمته بتقديم شكره لأخيه المهندس/ أحمد بن أحمد الميسري الذي كان لوقوفه خلف النادي الفضل بعد الله بهذا الفوز الكبير ..

من جانبه قال مدرب فريق نادي " فحمان " الرياضي الكابتن/ محمد حسن البعداني : اليوم يكرم الأخ المحافظ نادي " فحمان " بمناسبة حصوله على الدرجة الأولى في الدوري العام للجمهورية ، مؤكدا أن هذا الفوز الكبير الذي تحقق لأول مرة لمحافظة أبين هو نتاج طبيعي لتكاتف الجميع سواء فريق " فحمان " أو الجهاز الفني أو الداعمين أو السلطة المحلية وحتى جمهور " فحمان " ..

مختتما تصريحه _ الذي خص به الصحيفة _ بالقول : لايسعنا إلا أن نشكر كل من ساهم بشكل أو بأخر في تحقيق هذا الإنجاز العظيم ..

مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ أحمد صالح الراعي شارك في حفل التكريم وهناء شباب " فحمان " على هذا الفوز الكبير متمنيا لهم مزيدا من النجاحات الرياضية مستقبلا ..

الجدير بالذكر أن نادي " فحمان " الرياضي قد توج بطلا للدوري العام للجمهورية عقب فوزه على نادي وحدة صنعاء في المباراة النهائية التي جمعتهما على الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون في محافظة حضرموت ..

حضر التكريم مدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من الشخصيات الرياضية في المحافظة .