آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بطور الباحة تنعي في رحيل الأستاذ حميد الفقيه

الإثنين - 27 سبتمبر 2021 - 04:33 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بطور الباحة تنعي في رحيل الأستاذ حميد الفقيه

طور الباحة(عدن الغد)خاص.

نعت قيادة السلطة المحلية في مديرية طور الباحة محافظة لحج، رحيل المربي الفاضل الأستاذ القدير/ حميد صالح الفقيه الذي وافته المنية يوم امس الأحد الموافق 26 سبتمبر 2021م إثر مرض ألم به.

جاء في بيان النعي.

بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى  الهامة والشخصية التربوية والمربي الفاضل الأستاذ القدير/حميد صالح الفقيه إثر مرض ألم به.

وأضافت قيادة السلطة المحلية في بيان النعي، لقد خسرت مديرية طور الباحة ومحافظة لحج عامة أحد كوادرها التربويين الذي تخرج على يدهِ الآف من الخريجين خلال مسيرته التربوية والتعليمية، وبرحيلة خسر السلك التربوي واحداً من افضل كوادره المتفانية.

كما عبرت قيادة السلطة المحلية بالمديرية عن أصدق تعازيها القلبية وعظيم المواساة إلى أولاد الفقيد مروان ورأفت وبسام ونصار ووسام وفواز حميد صالح الفقيه وإلى أخية أحمد صالح الفقيه وجميع أسرته وكافة أهله ومحبيه، في مصابهم الجلل ،مشاطرتهم جميع أحزانهم، ومبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهله وذويه  ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

الأسيف/ عبد الرقيب ثابت البكيري

مدير عام مديرية طور الباحة.