آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:17م

مجتمع مدني


حضرموت.. مركز الزهراء النموذجي بالغرف يحتفي بتخريج (7) حافظات لكتاب الله

الأحد - 26 سبتمبر 2021 - 11:08 ص بتوقيت عدن

حضرموت.. مركز الزهراء النموذجي بالغرف يحتفي بتخريج (7) حافظات لكتاب الله

حضرموت (عدن الغد) خاص:

إضافة على سجل إنجازاته المباركة... وتحت شعار: (القرآن منهج حياة...وبه نكون)، احتفى مركز الزهراء النموذجي لتعليم القرآن الكريم بمنطقة الغرف أمس السبت 25/سبتمبر/2021م بتكريم سبع حافظات لكتاب الله تعالى.

وبحضور عدد من الشخصيات المرموقة من داخل المنطقة وخارجها تألقت حلقات الزهراء في عرض برنامجها حيث بدأت مقدمة الحفل بالترحيب الحار بالضيوف والمعلمات وأهالي الحافظات التي ازدانت بعده أجواء اللقاء بترتيل محبر ومجود لآيات الرحمن توالت بعد ذلك الفقرات بين الأهازيج الإنشادية والنماذج القرآنية والتهاني والتبريكات.

وفي كلمتها تحدثت ضيفة الجلسة أ/ بسمة باحشوان عن عظيم منزلة أهل القرآن والشرف الذي يناله حافظ القرآن في الدنيا والآخرة، مبينة الأخلاقيات التي يجب على حافظة القرآن أن تتميز بها عن غيرها.
كما تحدثت باحشوان عن مكانة والدي حافظ القرآن الكريم السامية الرفيعة.

وتخلل الاحتفال تألق المنشدة إسراء القحطاني في عرض أوبريت (فتاة الهدى) والذي يهدف إلى التمسك بكتاب الله مهما كانت الظروف.

ثم عبرت الحافظة  زينب سالم سويلم في الكلمة التي ألقتها نيابة عن الحافظات عن جزيل شكرها لكل من كان عونا لهن للوصول إلى هذا الإنجاز العظيم وخصت شكرها للجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت (مكتب الغرف) مشيدة بدورها الرائد في خدمة كتاب الله تعالى، ناثرة على مسامع الحضور باقات من الرسائل الهادفة.

وفي ختام الاحتفالية تقدمت مديرة المركز أ/ شفاء باربيع لتكريم الحافظات مع أمهاتهن، والحافظات هن:
١) عائشة عوض بكير. ٢) سارة عارف علوان. ٣) ريم سلمان المعاري. ٤) مروة خالد قصعور. ٥) زينب سالم سويلم. ٦) سلامة أحمد بادباه. ٧) منيا صبري خيرالله.

يذكر أن مركز الزهراء النموذجي لتعليم القرآن الكريم بمنطقة الغرف ترعاه وتشرف عليه الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت (مكتب الغرف)، وتخرج منه (21) حافظة لكتاب الله تعالى.