آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:12م

أخبار عدن


حماية المنشآت تقيم الزواج الجماعي الثاني لـ18 عريسا من منتسبيها

الأربعاء - 22 سبتمبر 2021 - 06:24 م بتوقيت عدن

حماية المنشآت تقيم الزواج الجماعي الثاني لـ18 عريسا من منتسبيها

عدن (عدن الغد) خاص:

أقامت قوات حماية المنشآت الحكومية صباح اليوم حفل الزواج الجماعي الثاني لـ18 عريسا من منتسبيها برعاية كريمة من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد القوات.

وفي مستهل الحفل الذي أقيم بمعسكر قوات حماية المنشآت قدم العميد احمد بن عفيف التهاني والتبريكات للعرسان بمناسبة زواجهم، متمنيا لهم حياة سعيدة ومستقرة.

وأشار بن عفيف إلى أن إقامة الزواج الجماعي الثاني يأتي لتعزيز الترابط الاجتماعي بين منتسبي قوات حماية المنشآت الحكومية مؤكدا بأن هذه المبادرات يحث عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

ولفت بن عفيف إلى أن هذه المبادرة تسعى إلى تحقيق العديد من الأهداف في مقدمتها تقليل نفقات الزواج وتيسير سبله والحد من الإسراف والبذخ في المناسبات الاجتماعية وتعزيز قيم التكافل والتراحم، ومحاربة مظاهر التباهي والتفاخر في مثل هذه المناسبات الاجتماعية.

وشدد على أهمية التكاتف والتعاون بين مختلف أطياف المجتمع لتسهيل كافة الأعمال وتجاوز العقبات والصعوبات مقدما شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمهما لجهود التنمية والاستقرار.

وفي السياق ذاته عبر العرسان عن فرحتهم الغامرة لهذه المبادرة والرعاية الكريمة للحفل من قبل العميد أحمد بن عفيف ومشاركة بقية منتسبي قوات حماية المنشآت لهم في فرحتهم.

يشار إلى أن هذا الزواج الجماعي الثاني الذي تقيمه قوات حماية المنشآت الحكومية حيث سبق أن رعت قيادة القوات حفلا ل13 عريسا من منتسبيها.