آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


بتمويل ودعم منظمة كير استمرار العمل في إصلاح عقبة المعرض بمضاربة لحج

الأربعاء - 22 سبتمبر 2021 - 04:01 م بتوقيت عدن

بتمويل ودعم منظمة كير استمرار العمل في إصلاح عقبة المعرض بمضاربة لحج

(عدن الغد) خاص :

 


بتمويل ودعم من منظمة كير الإستمرار بالعمل بعقبة المعرض بمديرية المضاربه ورأس العاره بمحافظه لحج والتي تربط بين مناطق وادي هقره ومناطق وادي حرحر.

وقد دشنت الأعمال قبل ايام تحت إشراف المهندس/ أياد المشولي حيث شملت الأعمال ببناء مجاري ومنافذ لسيول الامطار  كما شملت توسعه لكي يتمكن السائقون من التحيز جانبا في حالة تلاقي سيارتين نفس الوقت.

وقال الأستاذ مطيع عبده عمر رئيس اللجنه المجتمعيه في حديثه أن هذه الطريق مهمه جدا فهي شريان رئيسي يختصر المسافه للذاهبين من سوق الحيمه والمناطق المجاورة او العكس .

ويضيف مطيع ان العمل يمشي على قدم وساق وقد بذلت أقصى درجات التعاون والبذل والإنتظام في مجال العمل.


كما قال أ. عبد الملك بورزان وهو أحد اعضاء اللجنه المجتمعيه وأحد المشرفين في هذه العقبه ان العمل يمشي للأفضل وبالشكل المطلوب ،داعيا كل العماله إلى الإلتزام وبذل وتظافر الجهود في سبيل إنجاح هذا العمل بإعتبارها فرصه ذهبيه طال إنتظارها أعواما كثيره.

وقد باشرت منظمة كير بزياره بعد خمسه ايام من العمل بالنزول الميداني  لموقع العمل بعقبة المعرض كذلك شملت زياره للصفوف الدراسيه بمدرسة الإمام الشوكاني بالحميه  ممثله بالضابط الميداني الأخ محسن باسلامه وأثناء حضوره  أشاد بحهود العماله داعيا اياهم بتسخير اعلى قدراتهم العمليه بالعمل،والتحلي بالإخلاق والإلتزام بأوقات الحضور  داعيا المجتمع للتكاتف وإنجاح هذا المشروع .

وقد تعهد بتقديم المزيد من المعدات والتي من شأنها تسهل للعمال العمل بكل سهوله وسلاسه .

يذكر أن مرتادي الطريق يشكون منذوا اعوام من خطورة هذه العقبه وذلك بسبب ضيقها إضافة إلى وعورتها ،حتى بادرت هذه المنظمه بمعية شخصيات إجتماعيه بالإستجابه للنداءات والبدء بالمرحله الأولى وهو التوسعه والكبس وبناء مجاري ومنافذ للسيول .

وقد ناشد الآهالي والسائقين إدارة منظمة كير بالتوسع وبذل الجهود من أجل توفير ميزانيه للرصف التي يراها السواقين ضمان للعمل وإنجاحا للمشروع .