مدير إعلام ابين يكرم المعلق الرياضي المتالق اديب الزهري

لودر(عدن الغد)خاص.

بحضور وكيل محافظة ابين عبد العزيز الحمزة  ومدير مكتب الإعلام مديرية لودر جهاد حفيظ والكاتب الصحفي الرياضي طلال العولقي وعدد كبير من الإعلاميين في مديريات لودر مودية الوضيع كرم  مدير عام اعلام ابين الدكتور/ ياسر باعزب المعلق الرياضي الرائع أديب الزهري..

وقال باعزب أن هذا التكريم هو تكريم بسيط لحنجرة ذهبية وصوت رخيم صال وجال في كل الملاعب وأن أبين فخورة أن يكون من ابنائها من يمتلك هذه الموهبة الرائعة التي جعلت منه محط إعجاب وإحترام الجميع..

وأضاف باعزب: أبين تزخر بالمواهب والمبدعين والمغلق أديب الزهري أو (شوالي لودر) كما يصفه محبوه هو خير دليل على ذلك وينبغي الإهتمام بهذه الهامات والخامات الأكثر من رائعة والوقوف بجانبها لانه فخر لأبين والوطن..


وأختتم باعزب حديثه بإذن الله سيتم التنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لتنظيم  تكريم لائق بالزهري وعلى مستوى المحافظة .

من جانبه عبر  المعلق الرياضي المتألق اديب الزهري عن سعادته البالغه وهو يكرم من قبل مدير عام مكتب الإعلام الدكتور ياسر باعزب  وامام كوكبة من الكوادر الإعلامية بالمنطقة الوسطى .
شاكرا" اللفتة الكريمة والطيبة من الدكتور ياسر باعزب والتي تعد بالنسبة لي تحفيز وتشجيع وتقديم اداء متميز في قادم المستقبل فله مني مل الشكر والتقدير .

ويأتي تكريم المعلق الرياضي أديب الزهري على هامش الورشة العلمية التي نظمها مكتب الاعلام محافظة ابين وبدعم من مستشفى البسام العام مديرية لودر و التي أقيمت على مدى يومين بمديرية لودر لـ25 إعلامي من مديريات المنطقة الوسطى الموسومة بعنوان( دور الإعلام في إدارة الأزمات جائحة كورونا أنموذجاً).