آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:15م

أخبار عدن


عدن..مدير عام المنصورة يوجه بصرف " 10 " ملايين لإعادة تأهيل وتأثيث شرطة القاهرة

الأربعاء - 04 أغسطس 2021 - 09:16 م بتوقيت عدن

عدن..مدير عام المنصورة يوجه بصرف " 10 " ملايين لإعادة تأهيل وتأثيث شرطة القاهرة

عدن ( عدن الغد ) محمد القادري :

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، بصرف مبلغ وقدره " 10 " ملايين ريال لإعادة تأهيل وتأثيث قسم شرطة القاهرة.

وأكد الداؤودي ، خلال لقائه بقيادة القسم ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية لقيام أقسام الشرطة بمهامها ومسؤولياتها وواجباتها المناطة بها ، وكذا الإرتقاء من مستوى الجاهزية الأمنية لرفع وتيرة العمل الأمني وتحسينه بما يسهم في إستقرار الأوضاع الأمنية لمصلحة المديرية ومواطنيها.

وفي اللقاء ، استمع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، من مدير القسم ، العقيد أحمد مانع ، ومساعده النقيب ناظم الجبيري ، عن سير مستوى أداء القسم ، وكذا الإحتياجات اللازمة والملحة لتطوير الأداء والرفع من الجاهزية الأمنية للقسم.

وخلال اللقاء ، أشاد الداؤودي ، بجهود قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد شرطة القاهرة في ضبط العديد من القضايا المخلة بالأمن ، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود واليقظة بما يعزز الحس الأمني لدى كافة منتسبي قسم الشرطة.

ولفت مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، إلى أن الظروف الراهنة تحتم على الجميع مضاعفة الجهود لضمان مواكبة التعامل مع الوقائع بحس وطني ، داعياً المواطنين إلى التعاون مع رجال الشرطة باعتبار الأمن مسؤولية جماعية.